الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التحفظ عليها بالإسكندرية.. تعرف على سعر سيارة حمو بيكا المطلية بالذهب (صورة)

حمو بيكا
فن
حمو بيكا
الخميس 29/يوليو/2021 - 10:27 م

تحفظت إدارة مرور الإسكندرية، مساء أمس الأربعاء، على سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد اتهامه بقيادة سيارة برخصة سير منتهية، وعدم وجود رخصة قيادة، وتغيير معالم السيارة واستعمال زجاج "فاميه" ملون، وأخلت النيابة سبيله بكفالة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه.

من جانبه، كشف مطرب المهرجانات، تفاصيل التحفظ على سيارته في الإسكندرية، وإخلاء سبيله بكفالة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه، وقال في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إنه لم يتعدَ حدوده ويقف مخالفًا كما أشار البعض، ولكنه كان واقفًا أمام أحد البنوك وعندما خرج وجد المرور متحفظًا على السيارة وتم القبض عليه وعرضه على النيابة.

وأضاف: “أنا بعت العربية أصلًا وصاحبها هيستلمها قريب، ولكن دلوقت المرور متحفظين عليها للفحص وبعدين هاخدها، وهي مترخصة وكل حاجة”.

وكان حمو بيكا أعلن بيع سيارته، بعد أنباء مشاجرته في الساحل الشمالي، أمام بوابة مارينا 5 للمرة الثانية في أقل من أسبوع، وهي الواقعة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيها مرافقو حمو بيكا يتعدون بالضرب على آخرين بالأحزمة.

سعر سيارة حمو بيكا 

وكان حمو بيكا فاجأ جمهوره بشراء سيارة جديدة في شهر يونيو الماضي، عيار 24 ومطلية بالذهب.

وكشف حينها مصطفى دولسيكا مدير أعمال “بيكا”، في تصريح لـ "القاهرة 24"، أن مطرب المهرجانات اشترى هذه السيارة مؤخرًا، ويقدر ثمنها بـ4 ملايين جنيه مصري.

حمو بيكا مع سيارته
تابع مواقعنا