الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استياء في أسوان من محللي "أون تايم سبورت".. والنادي يصف القناة بعدم الحيادية

أسوان
رياضة
أسوان
الخميس 29/يوليو/2021 - 11:13 م

سادت حالة من الاستياء داخل أعضاء الجهاز الفني ومجلس إدارة نادي أسوان، بسبب تجاهل محللي قنوات أون تايم سبورت، المجهود الذي قدمه لاعبو الفريق الأزرق، بمواجهة الأهلي مساء اليوم على حسب قولهم.

وأكد مصدر داخل نادي أسوان، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة24" أن محللي قناة أون تايم سبورت، تجاهلوا تمامًا مجهود الفريق الأزرق أمام الأهلي، وهو أمر غير مقبول خاصة وأن النادي يعد من الأندية الجماهيرية بالدوري الممتاز.

أوضح المصدر خلال تصريحاته، أن قناة أون تايم سبورت كلفت أحد مراسليها لرصد أراء الجماهير في المحافظات عقب نهاية مباراة الأهلي، وسط تجاهل تام لنادي أسوان، باعتباره طرف آخر في المواجهة.

أشار المصدر إلى أن الساعات المقبلة قد تشهد ردًّا شديد اللهجة من إدارة أسوان تجاه قناة أون تايم سبورت، بسبب تجاهلها للنادي وجهوده المبذولة، موضحًا أن القناة غير حيادية وتتعامل كأن منافس الأهلي من خارج مصر.

أتم المصدر تصريحاته مطالبًا القناة بالحيادية والتزام محلليها بالحديث عن أداء الطرفين في المباراة وليس الأهلي فقط كما حدث بعد مواجهة اليوم.

وتلقى الأزرق الأسواني هزيمة ثقيلة بثلاثية مقابل هدف مساء اليوم أمام الأهلي، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

لمدة 3 أيام.. الأهلي راحة من التدريبات بعد الفوز على أسوان

تابع مواقعنا