الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الخير في أمتي إلى يوم الدين".. جمع مليون و900 ألف ريال دية لمصري سجين بالسعودية

الفنان سعودي
تقارير وتحقيقات
الفنان سعودي
الخميس 29/يوليو/2021 - 11:59 م

استجاب مجموعة من فاعلي الخير (جنسيات عربية مختلفة) لاستغاثة فنان سعودي يدعو إلى التبرع لمواطن مصري ظل بالسجن لمدة سبع سنوات لدفع دية خروجه من السجن.

وتبرع المستجيبون للاستغاثة بمبلغ مليون و900 ألف ريال سعودي لمواطن مصري ظل بالسجن لمدة سبع سنوات على خلفية شجار بينه وبين مواطن سعودي، حتى قابل شقيقه أحد فاعلي الخير الذي ناشد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بالتبرع في حساب مخصص بالبنك لجمع دية خروجه من السجن.

ونشر المواطن السعودي فايز المالكي (صاحب الاستغاثة) فيديو يجمعه مع شاب مصري مقيم بالسعودية، يطالب من خلال الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" المواطنين بالتبرع لدفع دية لمواطن مصري بالسجن.

وأشار إلى أن شقيق الوافد المصري ذهب إليه في منزله، للاستعانة به لجمع دية لشقيقه المسجون منذ سبع سنوات، بسبب مشكلة بين أخيه المسجون وفنان سعودي، مؤكدًا أن المواطن السعودي الذي بينه وبين أخيه الخلاف توفي أثناء الواقعة.

وتابع المواطن السعودي أن المواطن المصري المسجون يعمل باليومية ولا يستطيع جمع الدية، مشيرًا إلى أن مبلغ الدية يصل إلى نحو مليون و900 ألف ريال.

وطالب المالكي أهل الخير من المملكة العربية السعودية ودول الخليج والمصريين الموجودين بالسعودية بالتبرع لجمع الدية، لافتًا إلى أن والد المصري المسجون توفي أثناء وجوده بالسجن، كما أن والدته أصيبت بجلطة.

تابع مواقعنا