الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طوكيو 2020.. مدرب البحرين عن مواجهة منتخب مصر لليد: لقاء صعب وسنحاول الفوز

 أرون كريستيانسون
رياضة
أرون كريستيانسون
الجمعة 30/يوليو/2021 - 10:37 ص

تحدث الأيسلندي أرون كريستيانسون، المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة اليد، عن المُواجهة التي ستجمعه مع نظيره منتخب مصر ضمن مُنافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020".

وقال أرون كريستيانسون، إن هدفه هو الفوز على المنتخب المصري في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتابع كريستيانسون في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز الذي حققه على اليابان: "المباراة أمام مصر ستكون صعبة، فهم يقدمون أداءً ممتازًا في البطولات الكبرى، وسنحاول الفوز عليهم".

وواصل: "أخيرا حققنا الفوز في الأولمبياد، وهو شعور ممتاز، ونحن نُقدم دورة جيدة حتى الآن ونستحق الفوز على اليابان، فهو فريق قوي ويلعب على أرضه".

واختتم المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة اليد، حديثه: "في الشوط الثاني تحكمنا في سير اللقاء ولكن نتوقع الفوز عليهم فهم فريق قوي واستعد من 5 أشهر بشكل قوي، ولقد لعبنا مباريات صعبة أمامهم، وكنا نتطلع إلى هذه المباراة وفعلنا ذلك، وكان من الممكن أن نفوز بنتيجة أكبر".

ونجح منتخب البحرين في تحقيق فوزه الأول ضمن منافسات دور المجموعات، بعد الانتصار الذي حققه على حساب نظيره الياباني في الجولة الرابعة من الدورة.

ويستعد المنتخب البحريني لخوض مُواجهة مصيرية أمام نظيره المصري في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات التي تجمع بينهما صباح الأحد المقبل.

تابع مواقعنا