رئيس التحرير
محمود المملوك

تشييع جثامين ضحايا حادث قطار بدنده بالدقهلية

إحدى ضحايا الحادث
إحدى ضحايا الحادث

شيّع أهالي قرية بشمس بالدقهلية، قبل قليل، جثامين ضحايا حادث القطار الأليم الذي راح ضحيته 3 أشخاص، وسط حالة من الحزن.

ولقي 3 أشخاص مصرعهم إثر تصادم سيارة ملاكي بقطار بالقرب من قرية طرانيس التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مركز شرطة السنبلاوين بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وقطار أمام مزلقان "بدنده" بجوار قرية طرانيس التابعة لدائرة المركز وأسفر الحادث عن وقوع وفيات.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث وتبين مصرع كل من: بكر جودة، ومحمود الديب، السيد الديب، وجميعهم من قرية بشمس التابعة لدائرة مركز السنبلاوين، وتبين أنه أثناء عبورهم المزلقان مستقلين سيارتهم الملاكي صادمهم القطار ما أدى لوفاتهم في الحال.

وأعلنت هيئة السكة الحديد في بيان لها أنه في تمام الساعة 18:15، أثناء مسير قطار 341/2552 اكسبريس القاهرة / الزقازيق / المنصورة بكم 46.900 بين برقين - السنبلاوين بخط القاهرة - شبين القناطر- الزقازيق - المنصورة عبرت سيارة ملاكي رقم د ط ف 6471 السكة فجأة من مكان غير معد للعبور وتم الاصطدام بها وحدثت محاشرة مع الجرار.

وأضافت الهيئة خلال بيان لها أن الحادث أسفر عن وقوع 3 وفيات، وقد تم رفع السيارة ثم انتظام حركة القطارات على الخط في تمام الساعة 18:45 مساء اليوم.

وتناشد هيئة السكك الحديد السادة المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بقواعد المرور وعدم العبور من الأماكن غير المعدة للعبور على خطوط السكك الحديد؛ حفاظًا على أرواحهم وانتظام سير القطارات.

عاجل