الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من المدارس الإنجيلية على حادث أتوبيس الدقهلية

الكنيسة الإنجيلية
تقارير وتحقيقات
الكنيسة الإنجيلية
الجمعة 30/يوليو/2021 - 02:15 م

علق يوسف إدوارد، مدير مكتب الإعلام لرئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر، ومدير الأمانة العامة للمدارس الإنجيلية، على حادث الأتوبيس الذي أصيب فيه نحو 9 أطفال، قائلًا: “إن هذا الأتوبيس غير تابع لمجموعة المدارس الخاصة بالكنيسة الإنجيلية”.

وتابع إدوارد، في حديثه لـ "القاهرة 24"، قائلا: "سنحاول التواصل  مع سائق الأتوبيس لنعرف من أي جهة تم خروجه وأي جهة يتبع".
وفي وقت سابق، كشفت التحريات الأولية تفاصيل انقلاب أتوبيس مدارس تابع للمدرسة الإنجليزية بالقاهرة بالقرب من كوبري صهرجت الكبرى على طريق القاهرة - المنصورة، أثناء توجهه لمصيف جمصة في محافظة الدقهلية في رحلة اليوم الواحد، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق.

وأوضحت التحريات أن الأتوبيس اصطدم بأحد الحواجز الخراسانية بطريق كوبري صهرجت، ما أدّى إلى انقلابه.

وأصيب نحو 18 شخصًا بينهم أطفال في انقلاب أتوبيس مدارس تابع للمدرسة الإنجليزية بالقاهرة بالقرب من كوبري صهرجت الكبرى على طريق القاهرة - المنصورة، أثناء توجهه لمصيف جمصة في محافظة الدقهلية في رحلة اليوم الواحد.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بانقلاب أتوبيس مدارس يقل عددًا من الأطفال والشباب على طريق صهرجت الكبرى نتيجة للتخطي الخاطئ؛ ما تسبب في وقوع إصابات عديدة.

وعلى الفور انتقل مأمور مركز ميت غمر وقوات الإنقاذ والمطافئ وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين أن الأتوبيس تابع للمدرسة الإنجليزية بالقاهرة رقم “أ ب ر 9758” ووقوع نحو 18 إصابة بينهم 9 أطفال وتم نقلهم جميعًا لمستشفى ميت غمر لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا