الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارفاخال عن تجديد عقده: حياة كاملة بالأبيض وهذه أفضل لحظة ليّ في مدريد

كارفاخال
رياضة
كارفاخال
الجمعة 30/يوليو/2021 - 03:30 م

تحدث داني كارفاخال، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، في تصريحات لقناة النادي الرسمية، حول تجديد تعاقده حتى عام 2025.

وقال ‏كارفاخال: "حياة كاملة باللون الأبيض، بالنسبة لي هو أهم شيء، لا أستطيع أن أتخيل حياتي أو حياة عائلتي دون ارتداء هذا القميص، دون ارتداء هذه الألوان، وآمل في أن أفي بهذا العقد وغير ذلك الكثير وأن أكون قادرًا على التقاعد هنا، أستطيع أن أقول إنني حققت عمليًا كل أحلامي، الكثير".

‏وتابع: "الشيء الجيد في هذا القميص هو الطموح الذي يولده فيك والقدرة على إعادة ضبط تلك الأحلام كل عام والقدرة على تحقيقها مرة أخرى  هذه هي ثمرة نجاح هذا الفريق”.

‏وأكمل: "ذلك الفتى الذي أراد اللعب لريال مدريد بأي ثمن، والذي بذل مجهودًا كل يوم، وقاتل من أجل أحلامه، هذا الشعور الطفولي يبقى سليما ولكن السنوات تمر، لقد رآني هذا النادي وأنا أكبر، إنه يشاهد ابني ينمو ويرى كيف أكون أسرة، إنه شيء رائع".

‏وأضاف: "أن تكون قادرًا على الوجود في المدينة الرياضية القديمة، ووضع حجر الأساس للحجر الجديد، واللعب في سانتياغو برنابيو، والقدرة على اللعب في المرحلة الجديدة، فهذه مراحل يسير فيها المرء جنبًا إلى جنب مع النادي وأنا أشعر بالفخر جدًا".

‏وأشار: "مفاتيح النجاح؟ بالعمل والتضحية والقيم والموهبة والجهد، يمكنك الوصول إلى الفريق الأول. البقاء يستفيد من كل لحظة ويؤدي كل إجراء في كل تدريب كما لو كان الأخير. في النهاية، عليك أن تعيش اللحظة، ولا تترك أي شيء بالداخل، وهذه هي ثمرة النجاح والقدرة على قضاء سنوات هنا".

‏وأنهى: "أفضل لحظة؟ لدي الكثير سيكون من الصعب البقاء بشيء واحد فقط، لكنني أعتقد أنه بالنسبة لنا جميعًا الذين عشنا هذه المرحلة المجيدة، فإن الكأس العاشرة هو الدافع وراء كل شيء، حتى لو كان هذا هو اللقب الثاني الذي فزنا به في ذلك العام بعد كأس الملك ضد برشلونة".

حقيقة مفاوضات توني كروس مع يوفنتوس

تابع مواقعنا