السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أوقاف المنوفية" تستقبل الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين (صور)

وصول لحوم الأضاحي
محافظات
وصول لحوم الأضاحي للمنوفية
الجمعة 30/يوليو/2021 - 05:06 م

استقبلت مديرية أوقاف المنوفية الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي وذلك لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين حسب الكشوف المعتمدة لديها بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

أوقاف المنوفية تستقبل 4 أطنان من لحوم الأضاحي

وقال الشيخ زكريا الخطيب، وكيل مدير أوقاف المنوفية، إن المديرية استقبلت 4 أطنان من لحوم الاضاحي، لتوزيعها  على المستحقين من الأسر الأولى بالرعاية، للأسبوع الثاني من بدء مرحلة التوزيع، تحت إشرافه ومتابعة الدكتور كمال السباعي وكيل المديرية والشيخ رمضان السبكي.

وشدد مدير أوقاف المنوفية على غرفة عمليات مديرية الأوقاف في عدة أمور أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع الحالات المستحقة وأن العاملين جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حق لهم ولا مِنّة لأحد فيه، بل الفضل كله لله عز وجل في أن اختصنا بخدمتهم، كما أكد عدم التصوير عند التوزيع، وأهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وكشف وكيل وزارة أوقاف المنوفية، في وقت سابق، استقبال 822 صكًا من أهالي المنوفية للمشاركة في الأضحية التي تشرف عليها وزارة الأوقاف، وتوزع لحومها على الفقراء والمساكين وغير القادرين، نيابة عن المواطنين الذين لا يستطيعون ذبح الأضحية.

وصرح "الخطيب" بأن قيمة صك الأضحية 2000 جنيه، ويتم تسليم المتبرع صك مختوم من المديرية، عن طريق الإدارة التابع لها المتبرع، لتكون ضمانًا على قيمة التبرع، مشددًا على تسليم تلك الصكوك للمتبرعين، ومن لم يستلم الصك الخاص به يتم التواصل مباشرة مع وكيل الوزارة.

أوقاف المنوفية تستقبل لحوم الأضاحي 
تابع مواقعنا