الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلطجي بالمحلة يقطع "كفّ شاب" ويستعرضها أمام أصدقاءه للتباهي ورد الاعتبار

جراحة - تعبيرية
محافظات
جراحة - تعبيرية
الجمعة 30/يوليو/2021 - 08:50 م

شهدت قرية محلة القصب بدائرة مركز المحلة حادثًا بشعًا، إذ قطع بلطجي كفّ شاب يُدعى "أحمد. ا. ا"، في العقد الثالث من العمر، على طريقة داعش، وأخذ كف يد المجني عليه، ومرّ بها على أصحابه كنوع من التباهي ورد الاعتبار، بسبب خلافات سابقة بينهما، وجرى نقل المجني عليه إلى مستشفى طوارئ المنصورة وإجراء جراحة عاجلة له.

تلقى اللواء أسامة شلبي، مدير أمن الغربية، إخطارًا، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة المحلة، بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية محلة القصب بدائرة المركز، وإصابة أحدهما بقطع كف يده، وجرى تحويله إلى مستشفى طوارئ المنصورة.

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول ويدعى "أحمد. ا. ا" 26 عامًا المجني عليه، وطرف ثان "حسين. ا. م. ا" عاطل 33 عامًا "المتهم" بسبب خلافات بينهما استخدم المتهم فيها آلة حادة "سلاح أبيض" مما أسفر عن بتر كف يد المجني عليه.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم كان بينه وبين المجني عليه خلافات سابقة، وتم التصالح بينهما، إلا أنه بيّت النية على الانتقام منه وتربّص به في إحدى الأراضي الزراعية ليلًا، واعتدى عليه وخلال محاوله المجني عليه الدفاع عن نفسه، باغته المتهم بضربة بالسكين أدت إلى قطع كف يده، ثم أخذها (كف يد المجني عليه) ومرَّ بها على أصدقاء المجني عليه كنوع من الفخر ورد الاعتبار بين أهالي القرية.

جرى نقل المجني عليه إلى مستشفى المحلة العام، وتحويله إلى مستشفى طوارئ جامعة المنصورة لإجراء جراحة عاجلة له، وحُرِّرَ محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وألقت الشرطة القبض على المتهم، وأصدرت النيابة قرارًا بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي ذات السياق خضع المجني عليه لجراحة عاجلة بقسم الأوعية الدموية بمستشفى طوارئ جامعة المنصورة، لتوصيل الشرايين والأوردة وكف اليد مرة أخرى، وتركيب دعامات باليد. كما أنه سيخضع لجراحة أخرى.

تابع مواقعنا