الأربعاء 10 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطربون شعبيون لمع نجمهم في بداية الألفية وأخفتهم المهرجانات (فيديو)

محمود الحسيني وريكو
فن
محمود الحسيني وريكو وعماد بعرور
الجمعة 30/يوليو/2021 - 09:25 م

شهدت بداية عقد الألفية بروز نجم العديد من المطربين الشعبيين، الذين ذاع صيتهم في تلك الفترة، وظل الجمهور متذكرًا أغانيهم التي أحدثت طفرة في تلك الفترة حتى يومنا هذا، ولكن اختفوا عن الساحة الفنية، ولم يُكملوا مشوارهم، وكان للمهرجانات الشعبية دور في اختفائهم التي مزجت بين موسيقى الراب والإلكترو شعبي، منهم:

ريكو

نال المطرب ريكو شهرة واسعة في بداية الألفية بـ“اللوك” المختلف الذي ظهر به عن طريق صبغ شعره واللون الغنائي المختلف الذي قدمه، ومنها أغنية فيلم “بنات وسط البلد” عام 2005، وظهر مع الزعيم عادل إمام بفيلم “عريس من جهة أمنية” عام 2004.

محمود الحسيني 

اشتهر المطرب الشعبي محمود الحسيني بأغنية “سيجارة بني” التي كانت ضمن أحداث فيلم “الفرح” عام 2009 ولمع نجمه من خلالها، وظهر أيضًا خلال أحداث مسلسل "مزاج الخير" وقدم أغنية "سيجارة بتجر سيجارة".

واختفى مع بداية عام 2010، ولكن ظهرت له أنباء عام 2013 عن حكم بالحبس لمدة ثلاثة أشهر وكفالة 200 جنيه، و5001 جنيه تعويض، لاتهامه بالاعتداء على زوجته بالضرب ولم يظهر بعمل جديد حتى الآن.

عماد بعرور

لمع نجم المطرب الشعبي عماد بعرور في بداية الألفية من خلال أغنية “العنب” التي كانت ضمن أحداث فيلم “أيظن” بطولة الفنانة مي عز الدين الذي طُرح عام 2006، وكان آخر ظهور له في برنامج المقالب دون زعل مع سعد الصغير وريهام سعيد عام 2013.

تابع مواقعنا