الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفاء أبو السعود تكشف سر لياقتها وتوجه نصيحة للجمهور (فيديو)

صفاء أبو السعود
فن
صفاء أبو السعود
الجمعة 30/يوليو/2021 - 10:16 م

كشفت الفنانة صفاء أبو السعود سر لياقتها ورشاقتها على خشبة المسرح رغم غيابها لسنوات حيث قدمت استعراضًا جديدًا غنت خلاله أغنيتها الجديدة "فجر الضمير" ضمن احتفالية مهرجان إبداع التاسع، التابع لوزارة الشباب والرياضة.

وقالت صفاء أبو السعود خلال استضافتها ببرنامج “ليالي TEN”، تقديم الإعلامية بوسي شلبي، والمذاع عبر فضائية “TEN” إن سبب رشاقتها حرصها الشديد على المواظبة على التمرينات الرياضية، مشيرة إلى أن هذا يعد جزءًا من عمل الفنانين ويعد جزءًا من شخصيتها وتركيبتها.

وأشارت صفاء إلى أن العضلة لها ذاكرة بمجرد العودة للتمرينات حتى إذا كان بعد فترة من التوقف تعود من جديد بشكل سريع.

وأضافت: “إلى حد كبير بحاول أتمرن بشكل يومي، لكن في بعض الأحيان تحدث بعض المعوقات التي تمنعني من المواظبة لكنني أحاول بقدر الإمكان أتمرن خاصة إن اللي بيتمرن كتير يوميًا وظبط حياته على الحركة بيكون صعب عليه أوي أنه يقعد، ولازم يتحرك”.

ووجهت نصيحة للجمهور قائلة: “المواظبة على التمرينات مهم جدًا سواء السباحة أو المشي، مشيرة إلى أن لها مدربة خاصة تدعى هبة تأتي لها وتمرنها”.

وعن شعورها بعد عودتها للمسرح بعد سنوات غياب قالت: "بقالي كتير بعيدة عن خشبة المسرح، ما خفتش الناس تنساني خفت يكون في أي حاجة اتغيرت تخلي الجمهور يستغربني، لكن الحمد لله استقبلوني نفس الاستقبال ولم أشعر بأي تغيير".

تابع مواقعنا