الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مأساة ابن.. والده القاتل وأمه الضحية لخلافات أسرية بـ15 مايو

رجل يخنق زوجته
حوادث
رجل يخنق زوجته
السبت 31/يوليو/2021 - 11:30 ص

بينما كانت الأم ممدة على أرضية صالون الشقة، كان الأب يفكر في كيفية الهروب من جريمته، التي اكتشفها الابن فور عودته إلى منزله ليتفاجأ بكارثة مقتلها؛ فأطلق صرخات استغاثة لنجدة والدته لكنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.

أبلغ الابن أجهزة الأمن ومباحث قسم شرطة 15 مايو فتشكل فريق بحث حدد هوية المتهم وتبين أنه الأب وبدأت رحلة البحث عن المتهم.

تلقى قسم شرطة مدينة 15 مايو بلاغًا من نجل رجل أعمال وصاحب مصنع بقيام والده بقتل والدته وتدعى "ف أ" 53 عامًا في محل سكنهما التابع لدائرة القسم، فانتقل رجال وحدة المباحث لمكان الواقعة، وبعد 50 يومًا من الهروب والتخفي نجح فريق البحث في القبض على المتهم وهو الأب.
وكشفت تحريات المباحث نشوب مشادة كلامية بين المتهم "تاجر" وزوجته بسبب خلافات بينهما، شرعت خلالها في استفزازه وتطورت إلى مشاجرة، أقدم على إثرها الزوج المتهم بخنقها بإشارب حتى فارقت الحياة ثم فر هاربًا.

وأقر المتهم بارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية بينهما، وأنه خنق زوجته بإيشارب كانت ترتديه على رأسها وقت ارتكاب الجريمة حتى فارقت الحياة.
وأوضح المتهم أنه لم يكن يقصد قتلها، وأنه عقب ارتكاب المجزرة فر المتهم هاربًا؛ خوفًا من الملاحقة الأمنية وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا