الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يتابع سير امتحانات الثانوية العامة 

اللواء عادل الغضبان
كايرو لايت
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
السبت 31/يوليو/2021 - 11:41 ص

تابع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، سير وانتظام امتحان الشهادة الثانوية العامة لمادة الأحياء بالشعبة العلمية، ومادة الاستاتيكا بشعبة العلمي رياضة، وذلك عبر غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد؛ بحضور الدكتور نبوي باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد. 

وتلقى محافظ بورسعيد، تقريرًا حول أعداد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوي العامة اليوم، والإجراءات المتبعة داخل اللجان لتحقيق السلامة العامة للطلاب. 

وأوضح محافظ بورسعيد، أنه تابع منذ اللحظات الأولى لبدء الامتحانات سير وانتظام اللجان الامتحانية، من خلال غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، مؤكدا أنه لم تثبت أي حالات غش داخل لجان الامتحان، كما أن غرفة العمليات لم تتلقى أي مشكلات أمنية أو إدارية أو صحية أو فنية.

 وأشار المحافظ إلى أنه تم تكثيف حملات التعقيم والتطهير داخل لجان امتحانات الثانوي العام، كما تم التأكيد على الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتقاعد الاجتماعي بين الطلاب، وإجراءات الكشف الحرارة للطالب قبل دخول الامتحان، وارتداء الكمامات الطبية ووسائل النظافة.

 وشدد المحافظ، على توفير كافة سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان، والتطبيق الكامل للإجراءات الاحترازية والوقائية.

تابع مواقعنا