الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننفرد بنشر جدول الرحلات الروسية إلى المنتجعات السياحية المصرية خلال الفترة المقبلة

الطيران الروسي
تقارير وتحقيقات
الطيران الروسي
السبت 31/يوليو/2021 - 12:09 م

أعلنت السفارة الروسية بمصر، في بيان عبر موقعها الرسمي خلال الأيام الماضية، استئناف الرحلات الروسية  الجوية من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ، اعتبارًا من 9 أغسطس المقبل.

وحصل "القاهرة 24" على جدول الرحلات الروسية أسبوعيًا حتى شهر أكتوبر المقبل والتي جاءت كالتالي: 

 - رحلة رقم  SDM563/2  : موسكو / الغردقة / موسكو بواقع 5 رحلات أسبوعيًا الإثنين، الأربعاء، الجمعة تصل وتغادر الغردقة سعت 1100 - 1225.

 - رحلة SDM5633 / 4 موسكو / شرم الشيخ /  موسكو  بواقع 5 رحلات أسبوعيًا الإثنين، الأربعاء، الجمعة تصل وتغادر شرم الشيخ سعت 1055 - 1225.

يذكر أن روسيا استأنفت في وقت سابق، الرحلات الجوية مع 48 بلدًا.

وأعلن مركز العمليات الروسي، أن بلاده  تعتزم استئناف الرحلات الجوية مع البحرين، والدومينيكان، ومولدافيا اعتبارا من 9 أغسطس المقبل، موضحًا أنه بناء على مخرجات المناقشات التي جرت ومع الأخذ بعين الاعتبار الوضع الوبائي في كل دولة على حدة، تم تقرير استئناف الرحلات الجوية المنتظمة اعتبارا من 9 أغسطس المقبل، مع الدول التالية: البحرين على طريق "موسكو – المنامة" بمعدل رحلتين في الأسبوع؛ جمهورية الدومينيكان على خط "موسكو - بونتا كانا"، "موسكو - لا رومانا"، "موسكو - بويرتو بلاتا" بمعدل إجمالي 3 رحلات في الأسبوع؛ مولدوفا على خط "موسكو – كيشيناو" بمعدل 3 رحلات في الأسبوع، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.

تابع مواقعنا