الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بعدد من اللجان (صور)

محافظ القليوبية يتفقد
محافظات
محافظ القليوبية يتفقد لجان الثانوية العامة بالقليوبية
السبت 31/يوليو/2021 - 12:49 م

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، لجان امتحانات الثانوية العامة، للشعبة العلمية بمدرستي الشيماء الثانوية ومدرسة الثانوية بنات بمدينة بنها، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان الأحياء والإستاتيكا؛ وذلك لمتابعة سير الامتحانات وانتظام أداء الطلاب للامتحانات، ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

ذكرمحافظ القليوبية يتفقد اللجان 

ورافق المحافظ خلال جولته، الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها.

لجان امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية 

وحث المحافظ، أبناءنا الطلاب على التركيز والمثابرة حتى يجنوا ثمرة جهدهم، موجها بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتوفير الهدوء والجو الملائم للطلاب، كما اطمأن المحافظ، على مدى توفير المستلزمات الطبية والوقائية، وقياس درجات الحرارة، مع الحفاظ على مسافات التباعد بين الطلاب، وارتداء الكمامات الواقية حرصا على سلامتهم وصحتهم.

لجان الإمتحانات بمدارس بنها 


يذكر أن عدد طلاب المجموعة العلمية بلغ 21765 طالب وطالبة، وعدد طلاب المجموعة الأدبية بلغ 18739 طالب وطالبة موزعين على 135 لجنة. 

وأشار المحافظ، إلى أنه ستتم المتابعة اللحظية مع غرف العمليات بالمحافظة وغرف عمليات التربية والتعليم، وذلك لاستقبال الشكاوى بما يضمن انتظام سير الامتحان، مؤكدًا حرصه على متابعة العملية التعليمية والامتحانات بكافة اللجان.

 وشدد على رؤساء المدن والأحياء، بالتواجد الميداني على مدار اليوم وعدم السماح قطعيا بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي على اللجان التي سيتم عقد امتحانات الثانوية العامة بها.

محافظ القليوبية يتفقد لجان الثانوية العامة 
تابع مواقعنا