الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“3 أيام في الساحل” تبدأ عرض يوم 10 يناير (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/يناير/2019 - 12:21 م

أعلن المخرج مجدي الهواري عن انتهاء بروفات العمل المسرحي الجديد “3 أيام في الساحل” والذي يقوم ببطولتها النجم محمد هنيدي، وتحديد موعد عرضها يوم 10 يناير.

نشر “الهواري” على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” مقطع فيديو لبرومو المسرحية وعلق قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله مسرحية 3 أيام في الساحل.. تبدأ العرض يوم 10يناير الساعة 9 مساءً”.

وسيكون العرض في مسرح كايرو شو 6 أكتوبر فندق موڤنپيك مدينة الإنتاج الأعلامي، على أن تباع التذاكر من خلال الحجز على الإنترنت.

المسرحية بطولة محمد هنيدي، ندى موسى، سامية الطرابلسي، محمد محسن، مها أبو عوف، محمد محمود، وإخراج مجدي الهواري.

 

View this post on Instagram

 

بِسْم الله توكلنا علي الله ? مسرحية ٣ أيام فى الساحل بطولة : محمد هنيدى – بيومى فؤاد – محمد ثروت احمد فتحى – ندى موسى – سامية الطرابلسى محسن منصور – مها أبو عوف- محمد محمود إخراج : مجدى الهوارى تبدأ العروض يوم ١٠ يناير ٢٠١٩ الساعة التاسعة مساءً فى مسرح كايرو شو 6 أكتوبر- فندق موڤنپيك مدينة الإنتاج الأعلامى تباع التذاكر من خلال Ticketsmarche.com للحجز عن طريق الأنترنت : ‏https://www.ticketsmarche.com/3-ayam-x-el-sa7el_se_2053.html للحجز عن طريق التليفون : ‏Call ( 16826 ) ‏#CairoShow ❤️❤️❤️❤️ #CairoShow ‎#الحلم ‎#٣_تيام_في_الساحل ‎#محمد_هنيدي❤️ ‎#الجماهير ‎#جمهور_المسرح ‎#عوده_المسرح ‎#المسرح #soon #مجدي_الهواري #Cairo.Show

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on Jan 2, 2019 at 7:31pm PST

تابع مواقعنا