الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاقتران بـ "كلب" وسجادة.. حالات زواج غريبة أثارت الجدل

زواج
كايرو لايت
زواج
السبت 31/يوليو/2021 - 02:10 م

يعتبر الزواج هو العلاقة الشرعية التي يجتمع فيها الرجل بإمرأة، وتكون مقامة على المودة والرحمة، فهو رابط اجتماعي مقدس بينهما ويهدف إلى تكوين أسرة سعيدة، يؤدي كل منهما واجبه نحو الآخر، وأيضًأ يحصل على حقوقه.

ولكن مؤخرًا بدأت تظهر بعض حالات الزواج الشاذة عن القاعدة، فيكون الطرف الأول رجل أو امرأة والآخر جماد أو حيوان.

شاب يتزوج من جثة صديقته

تعرض الشاب التايلاندي شاديل ديفي بصدمة نفسية شديدة، وذلك حينما قُتلت صديقته التي كان على علاقة غرامية معها منذ أكثر من 10 سنوات، وأحس بالذنب تجاهها بعد أن طلبت منه الزواج ولكنه رفض، الأمر الذي دفعه إلى عقد قرانه على جثة صديقته الراحلة.

شاب يتزوج من جثة عروسة

رجل يتزوج من شخصية خيالية

عشق رجل ياباني شخصيات ألعاب الفيديو إلى حد الزواج من إحداها، حيث عقد قرانه في حفل زفاف افتراضي على شخصية خيالية، وتُدعى نيني أنيجاساكي ولا تظهر إلا في الألعاب على شاشات الكومبيوتر والهواتف المحمولة.

ياباني يتزوج من شخصية خيالية 

امرأة تتزوج من لعبة أفعوانية

قررت امرأة أمريكية أن تتزوج من لعبة أفعوانية في إحدى حدائق الألعاب بولاية بنسلفانيا، حيث بلغت درجة حبها لها إلى حد كبير.

إمرأة تتزوج من لعبة

امرأة تتزوج من ثعبان الكوبرا

أقامت إمرأة في الهند عام 2006 واحدة من أغرب حفلات الزفاف في التاريخ، حيث تزوجت بيمبالا داس من أفعى الكوبرا، وسط عدد كبير من الجيران والأصدقاء الذين كانوا سعداء بتلك الزفاف، فيوجد بالهند معتقد سائد وهو أن الأفعى تجلب الحظ وخاصة من النوع الكوبرا.

ثعبان الكوبرا 

بلوجر تتزوج من كلب

أعلنت البلوجر المصرية، هبة مبروك، زواجها من كلب، معربةً عن سعادتها بتلك الخطوة، لتلقى هجومًا حادًا من الجمهور بعد سخريتها من الرجال.

ونشرت هبة عدة صور من جلسة تصوير خضعت لها بفستان الزفاف مع الكلب، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: "ضل كلب ولا ضل…. كملوا انتوا بقى".

الزواج من كلب 

إمرأة تتزوج من برج إيفل

تزوجت امرأة رسميًا من برج إيفل في حفل حضره عدد من أصدقائها، وغيرت اسمها من ايريكا لاتور ليصبح إريكا ايفل.

ويعرف عن إيريكا حبها وولعها بالكنوز التاريخية، فقد "وقعت من قبل في غرام حائط برلين".

امرأة تتزوج من برج ايفيل 

إمرأة تتزوج من سجادة

عقدت البريطانية بيكلي قرانها رسميًا على سجادة تُدعى مات، وكانت مراسم الزواج رسمية تقليدية، حيث تعهدت أمام القاضي بما ينص عليه قانون الزواج لديهم، ثم سافرت مع السجادة إلى مانشستر لقضاء شهر العسل.

امرأة تتزوج من سجادة 
تابع مواقعنا