الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يسلم نقابة الصحفيين أرض النادي بشاطئ سابا باشا

أرض نقابة الصحفيين
كايرو لايت
أرض نقابة الصحفيين بالإسكندرية
السبت 31/يوليو/2021 - 04:26 م

تسلمت النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، أرض نادي النقابة على الشاطئ بمنطقة سابا باشا، وذلك بقرار من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة برئاسة اللواء محمد سحلول، ومحارب هيلع رئيس حي شرق ونقيب الصحفيين بالإسكندرية، وفكري عبد السلام وهاني العوضي؛ أمين صندوق النقابة وبعض أعضاء الجمعية العمومية ومجلس النقابة.

أرض نقابة الصحفيين بالإسكندرية

وصرح محارب هيلع؛ رئيس حي شرق، بأن النقابة تسلمت أرض النادي بالكامل بعد إخلاءها على مساحة تزيد عن 2000 متر وذلك بعد تخصيصها من محافظة الإسكندرية؛ للنقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية.

وقال فكري عبد السلام؛ نقيب نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية، إن النقابة تسلمت أرض النادي بعد عناء 8 سنوات واستغلالها من البعض لإقامة جراج للسيارات دون وجه حق، وذلك بعد سداد جزء من مديونية النقابة لمحافظة الإسكندرية بمبلغ يُقدر بـ 5مليون ونصف في نوفمبر 2020.

وأشار “عبد السلام” إلى أن هذا التنفيذ جاء فور وعد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتخصيص المكان كنادي بحري للصحفيين، برئاسة نقيب الصحفيين بالإسكندرية.

 فيما قالت بسمة الشريف، مقررة لجنة النشاط بنقابة الصحفيين في الإسكندرية، إنه خلال الأيام القادمة سيتم تنظيم اجتماع عاجل لمجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية؛ لبحث سبل استغلال أرض النادي خلال فترة الصيف ووضع ضوابط لمنع التعدي عليها مرة أخرى، من خلال الاتفاق مع شركة أمن متخصصة لحماية كامل مساحة النادي.

 

وقدمت خالص الشكر للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ومحارب هيلع رئيس حي شرق على الاهتمام بتسليم أرض النادي كاملة.

تابع مواقعنا