الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الذكرى السابعة.. حارس مقبرة الفنان سعيد صالح: ابنته حريصة على زيارته

الفنان سعيد صالح
محافظات
الفنان سعيد صالح
الأحد 01/أغسطس/2021 - 08:21 ص

كشف سامي الشعراوي خفير مقبرة الفنان سعيد صالح بقرية مجريا التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك  في الذكرى السابعة لوفاتة، أن إبنته هند حريصة على زيارة المقبرة الخاصة بوالدها من حين إلى آخر وخصوصا في المناسبات وذكرى وفاته.

 

كواليس زيارة إبنة الفنان سعيد صالح لمقبرته 

 

وأكد حارس مقبرة الفنان الراحل سعيد صالح، ل القاهرة 24 على أن هند إبنة الفنان الراحل أبناء شقيقة هم أكثر من يتواجدوا بالمقبرة، مشيرا إلى أنه إبنته تحرص على احضار أحد المشايخ الذين يقومون بقراءة القرآن الكريم على روح والدها، وتوزيع الصدقات على الفقراء والمساكين.

الفنان سعيد صالح كان يرتدي الجلاب البلدي في مسقط رأسة 

 

وأوضح حارس مقبرة الفنان سعيد صالح، أن الفنان الراحل كان شديد الإرتباط بالقرية وبأقاربة ويرتدي الجلابية البلدي أثناء تواجده وسط أهالي القرية، وله أياد بيضاء من مساعدات لأهالي ومنهم حارس المقبرة حيث ساعدة في زواج إبنته، مؤكدا أن الفنان الراحل كان قد أوصى أن يدفن مع والدة ووالدته وشقيقة.

ووصف حارس مقبرة الفنان الراحل سعيد صالح الجنازة بالكبيرة جدا والتي لم تشهد القرية مثلها إلا في جنازة أحد شهداء القرية، مشيرا إلى وجود أعداد كثيفة من المواطنين بمركز أشمون ومن خارج المحافظة للمشاركة في تشييع جثمان الكوميديان الكبير سعيد صالح.

 

 

مقبرة الفنان سعيد صالح 

 

تابع مواقعنا