الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يستعرض المحافظات المصرية بشكل جديد.. بدء عرض أولى حلقات برنامج roam Egypt اليوم

برنامج roam Egypt
فن
برنامج roam Egypt
الأحد 01/أغسطس/2021 - 07:06 ص

تعرض أولى حلقات برنامج roam Egypt اليوم الأحد والذي يقدمه كل من رؤوف السيد وتيمور عثمان، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

 ومن المقرر أن يعرض البرنامج عبر صفحةroam Egypt  بموقع فيس بوك وقناته بموقع يوتيوب، ويهدف إلى تحقيق انتعاشة للسياحة في مصر، من خلال جولة لمقدميه في كل المحافظات المصرية، وسيتم من خلالها تقديم كافة المعلومات التي يحتاجها الفرد من أجل قضاء إجازة ممتعة من خلال تجربه حية يعيشها مقدما البرنامج.

تبدأ تفاصيل التجربة الحية من حجز الفندق والمواصلات مرور بالأماكن المشهورة وأيضا الغريبة التي لا يعرفها البعض وكذلك الأنشطة التي يستطيع الشخص تنفيذها من خلال زيارته.

roam Egypt
roam Egypt

ومن المقرر أن يعرض البرنامج نهاية كل شهر، وجاءت فكرته بعد اجتماع الأصدقاء المصور والرحالة تيمور عثمان صاحب الهاشتاج الشهير Thisisegypt والمنتج الفني والمخرج الشهير رؤوف السيد، ليتفقا على عمل برنامج عن حب مصر وخصوصا الأماكن التي لا تنال شهرة واسعة وكذلك الأماكن التي يذهب اليها البعض لكن لا يعرفوا خباياها أو معلومات حقيقية عنها.

وتم تصوير الحلقة الأولى من البرنامج في مرسي مطروح، ليشاهد الجمهور مطروح مثلما لم يراها من قبل، ويتعرف على أماكن وأنشطة في المدينة لم يسمع عنها، وهذا هو الهدف من roam Egypt أن يكتشف المكان بشكل جديد من قبل من خلال تجربة واقعية تفيد الجميع وخصوصا محبي وعشاق السفر.

roam Egypt
roam Egypt
تابع مواقعنا