الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من خالد الغندور على شكوى النادي الأهلي ضده بإثارة الفتن

خالد الغندور
رياضة
خالد الغندور
السبت 31/يوليو/2021 - 09:21 م

رد الإعلامي خالد الغندور، على شكوى النادي الأهلي، ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه.

وقال خالد الغندور عبر حسابه الشخصي "فيس بوك": “كمية الإساءات التي تعرض لها الزمالك الفترة الأخيرة ومقابلة التهنئة بالترقية والتهكم على نادي الزمالك من قبل المسئول على قناة بعينها، وأيضا تنمر مذيع على نفس القناة على خلق الله”.

وواصل: “أيضا ذكر مذيع آخر نادي الزمالك واتهامه بكلام غير حقيقي وتهكم مذيع كبير في السن على رئيس نادي الزمالك والتريقة على قناة الزمالك وكل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدًا، للرد بالفيديوهات صوت وصورة على من يثير الفتن والتنمر ويزيد التعصب والقصة مش بيانات، ولكن وقائع حدثت والكل يعلمها”.

وتابع: "أنا شخصيا انتظر رد الاعتبار لكل الافتراءات التي اتعرض لها ومحاولات الهروب عن الوجه الحقيقي لأشخاص تسببوا في إثارة الفتنة  وما حدث بيفكرني بمثل معروف ضربني وبكي وسبقني واشتكي".

ودعا حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ غدا الأحد بمقر القلعة البيضاء للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية، والدفاع عن أبناء النادي المجتهدين سواء في قناة الزمالك أو القنوات المختلفة، والذين تعرضوا لاتهامات تمس أداءهم المهني، وتحريضهم على الخروج على الروح الرياضية وتفتيت عضد الوطن الواحد، وسوف تتخذ اللجنة قرارات ضد رعاة الفتن، والانقسام الحقيقيين في الشارع الرياضي.

تابع مواقعنا