الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة شقيق الفنان الراحل سعيد صالح: أول أجر ليه من التمثيل تكفل بمصاريف حج والده

سعيد صالح
محافظات
سعيد صالح
الأحد 01/أغسطس/2021 - 03:34 ص

كشفت زوجة شقيق الفنان الراحل سعيد صالح، في ذكرى ميلاده والذكرى السابعة لوفاته حكايات جديدة عن الراحل وأسرته، مؤكدة أنه كان بارا بأسرته وعائلته وأهل قريته، وكان يستغل أي إجازة لنزول وقضاء الوقت وسط أشقائه وأهله في قرية مجارية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

 

زوجة شقيق الفنان سعيد صالح: والده كان رافضا دخوله للفن 

 

وأكدت زوجة شقيق الفنان الراحل سعيد صالح ل القاهرة 24 على رفض والدة في البداية فكرة عمله في التمثيل بحكم تربيتهم الريفية، لكن بعد ذلك حضر له مسرحيات في المسرح قبل وفاته، وحرص الفنان الراحل على دفع مصاريف حج والده من أول مبالغ مالية يتقاضاها، مشيره إلى أنها وزوجها وأشقائه كانوا حريصين دائما على الدخول أعماله على المسرح.

وأوضحت زوجة شقيق الفنان الراحل سعيد صالح أنه كان يحلم بتقديم عمل فني لأهالي قريته مجاريه التابعة لمركز أشمون، لإدخال البهجة على نفوسهم ولكنه لم يتمكن من ذلك، مشدده أن علاقتة بأهالي القرية كانت في أفضل حال، وفي كل زياراته للقرية كان يتجمع حولة المئات من الأهالي.

 

وأضافت الحاجه أم صالح زوجة شقيق الفنان سعيد صالح، أن والد الفنان الراحل اصطحب الأسرة بالكامل من أشمون إلى القاهرة بعد التعيين فى الجمعية التعاونية للبترول هو وأخوته، واستمر الفنان في تواجده بالقاهرة، طوال حياته لاترباطه بأعماله السينمائية والمسرحية.


ووصفت زوجة شقيق الفنان الراحل جنازته بأنها لامثيل لها، وحضرها الألاف من الأهالي بالقرية وخارجها، كنوع من الموده والرحمة التي كانت تجمع الفنان مع أهالي القرية، مضيفه أنه أوصى أسرته بالدفن مع والده ووالدته، ولم يقم بشراء مقابر في القاهرة

 

تابع مواقعنا