الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هداية ملاك: لعبت تصفيات الأولمبياد بقدم واحدة وأتمنى حصد الميدالية الذهبية وشكر محمد صلاح

هداية ملاك
رياضة
هداية ملاك
الأحد 01/أغسطس/2021 - 02:03 ص

تحدث هداية ملاك الحاصلة على الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، عن كواليس حصولها الميدالية.

وقالت هداية ملاك في تصريحات تليفزيونية إنها لعبت التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وهي برجل واحدة.

وأوضحت هداية ملاك: "أنها خلال المعسكر التي خضعت إليه في المكسيك تعرضت للإصابة في رجلها اليمني، وهو ما جعلها تخشي عدم المشاركة".

وتابعت: "عدت إلى القاهرة وكان أملي الوحيد أن أستطيع الوقوف فقط على قدمي اليمني من أجل المشاركة، وهذا ما حدث ولعبت المباراة بقدم مصابة، ولولا أن اللاعبة التي كانت تشارك أمامها ضعيفة لكانت خارج الأولمبياد".

واستكملت: "هذه النسخة من الأولمبياد كانت صعبة نظرا لتغيير الوزن الذي كنت أخوض منافساته، وكنت وقتها المصنفة الثالثة على العالم، ولكن هذه النسخة لعبت وزن مختلف والحمد لله نجحت في حصد الميدالية".

وأردفت: "أنها تلقت العديد من التهاني والتبريكات بعد حصدها الميدالية البرونزية، وهو ما أسعدها كثيرًا لأنها لم تكن تتوقع هذا الحب".

كما أكدت هداية ملاك أن زوجها هو من يدفعها نحو الأفضل، خاصة قبل المواجهات الكبري، دائما ما يدعمها بشكل قوي.

أما عن التهاني التي تلقتها من النجوم والمشاهير أوضحت: "أشكرهم كثيرا على ذلك واتمنى أن أسعدهم كثيرًا خلال الفترة المقبلة".

وتابعت عن تهنئة محمد صلاح فقد أوضحت: "اتمني أن أقابله يوما ما وجها لوجه لكي أشكره هو ملهم كبير لكل الأبطال، وعندما أسافر إلى أي بلد أو ما يقال عندما يعلموا اني من مصر، اني من نفس بلد مو صلاح".

واختتمت صاحب الميدالية البرونزية، أنها تتمني حصد الميدالية الذهبية في الأولمبياد المقبلة، لتسعد المصريين.

تابع مواقعنا