السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عاطل ألقى زوجته من الطابق الثالث بالشرقية.. والمجني عليها: "عايز العيدية يشتري بيها مُخدرات"

الزوجة المجني عليها
محافظات
الزوجة المجني عليها
الأحد 01/أغسطس/2021 - 10:45 ص

أصدرت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، حبس عاطل لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهام زوجته له بالشروع في قتلها وإلقائها من شرفة الطابق الثالث بمسكنهم بقرية "سنهوا" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

البداية كانت عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، بوصول ربة منزل تُدعى "فتحية جابر السيد خليل" 18 سنة، مُقيمة بقرية "سنهوا" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، مصابة بكدمات وكسور بقدميها، وإصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر سقوطها من علو، وتم حجزها بالمستشفى لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم.

بالانتقال وسؤال المجني عليها، اتهمت زوجها المدعو "فتحي ع. م." وشهرته "فتحي أبو سنة" 28 سنة، عاطل، بالشروع في قتلها وإلقائها من شرفة الطابق الثالث بمسكنهم بقرية "سنهوا" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، موضحةً أنها يتيمة، وأن أهلها كانوا في زيارة لها ثالث أيام عيد الأضحى، الأسبوع الماضي، حيث زاروها في مسكنها وأعطاها كلٍ منهم "العيدية" وغادروا المنزل.

 

وأضافت الزوجة، في بلاغها الذي حمل رقم 6118 إداري منيا القمح لسنة 2021، أنه فور مُغادرتهم نشبت مُشادة بينها وزوجها؛ لرغبة الأخير في الحصول على "العيدية" لشراء مواد مُخدرة، إلا أن الزوجة رفضت إعطاء الأموال له، واستعانت في ذلك بالقفز فوق سرير غرفة الأطفال للبُعد عنه، لكنه أمسك بها وألقاها من شرفة الغرفة بالطابق الثالث، لتسقط أرضًا وقد تهشمت عدة فقرات بظهرها.

 

جرى ضبط الزوج المتهم، وبمواجهته أنكر رواية الزوجة، فيما طلبت النيابة العامة تحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، قبل أن تأمر بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

ألقاها زوجها من الطابق الثالث.. "فتحية" تكشف تفاصيل الاعتداء عليها بسبب "العيدية" بالشرقية (صور وفيديو)

الزوجة المجني عليها بالمستشفى 01
الزوجة المجني عليها بالمستشفى 01
الزوجة المجني عليها
الزوجة المجني عليها
صورة الزوجة المجني عليها بالمستشفى 02
صورة الزوجة المجني عليها بالمستشفى 02
تابع مواقعنا