الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترقية عادل تعيلب مديرًا لفروع هيئة الرعاية بمحافظات التأمين الصحي الشامل

الدكتور عادل تعيلب
محافظات
الدكتور عادل تعيلب
الأحد 01/أغسطس/2021 - 10:58 ص

 قرر الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، تكليف الدكتور عادل تعليب بإدارة فروع الهيئة على مستوى المحافظات التي يُطبق بها منظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها خلال فترة إدارته لفرع الهيئة بمحافظة بورسعيد.

وتولى عادل تعيلب مسئولية إدارة منظومة التأمين الصحي الشامل مع انطلاق المشروع والحلم الكبير للقيادة السياسية والمصريين، واستطاع أن يتحدى الكثير من الصعاب من أجل أن يحصل المواطن في بورسعيد على خدمة تليق برؤية الدولة المصرية وهيئة الرعاية الصحية. 

ونجاح تجربة تعيلب في بورسعيد دفعت إدارة هيئة الرعاية لتكليفه بإدارة المنظومة في الـ3 محافظات "بورسعيد، والأقصر، والإسماعيلية"، وذلك لتنفيذ رؤية الهيئة في توفير الخدمة الصحية والرعاية والعلاج للمصريين بأعلى مستوى من التميز. 

وفي تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، أكد عادل تعيلب أن انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل كان حلمًا وتحقق على أرض بورسعيد، بفضل إصرار إدارة الهيئة على ذلك في ظل إدارة الدكتور أحمد السبكي، وكذلك رؤية القيادة السياسية والحكومة في مستقبل ملف "الصحة" في مصر. 

وأشار تعيلب إلى أن محافظة بورسعيد كانت باكورة انطلاق المنظومة، وتحولت البنية التحتية بها وكذلك الخدمات الطبية منذ انطلاق المنظومة إلى الأفضل كثيرًا، وأصبح المرضى يحصلون على خدماتهم بشكل متميز يليق برؤية مصر 2030، مؤكدًا استمرار السعي وراء تقديم خدمات أفضل لأبناء بورسعيد، قائلًا: "بورسعيد دي بلدي وطول عمري خادم للمرضى بها من دكتور بالمستشفيات لمدير مستشفى لمدير شئون صحية لمدير هيئة وهفضل بأذن الله خادم لأهلي بورسعيد". 

وأكد تعليب أن ملف الصحة شهد تطورًا كبيرًا في عهد الرئيس السيسي، وكانت محافظة بورسعيد نموذجًا سوف يتم تصديره إلى باقي محافظات مصر، موضحًا أن المحافظة تملك مباني طبية عملاقة وكوادر طبية متميزة وتغطي كافة التخصصات، ومعدات طبية على أعلى مستوى، وأن هناك عمليات جراحية دقيقة ما كان لها أن تتم لولا انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل. 

تابع مواقعنا