الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مياه المنوفية" تعلن خطة الغسيل الدوري وانقطاع الخدمة خلال أغسطس (صور)

انقطاع المياه_ تعبيرية
محافظات
انقطاع المياه_ تعبيرية
الأحد 01/أغسطس/2021 - 11:18 ص

أعلن محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه المنوفية، خطة غسيل شبكات المياه بمناطق المحافظة كافة، وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسيل الدورى للشبكات خلال شهر أغسطس.

مياه المنوفية: التشديد على رؤساء الأفرع بالجداول المقررة لعملية الغسيل 

 

وشدد رئيس شركة مياه المنوفية على التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية، كل فى نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمني المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير، وكذلك التعامل الفورى مع أي طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

 

وتهيب شركة مياه المنوفية على المواطنين ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه، وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه الشركة بأنه حال ظهور أى رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

جدول انقطاع المياه 

كما تعلن شركة المياه أنه فى حالة أي شكوى من جودة المياه يمكن الاتصال على الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو على الواتس آب على رقم 01220906668، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بالاستمرار في أعمال الصيانة الدورية اللازمة طبقًا للخطة الموضوعة لغسيل شبكات المياه بمختلف مناطق المحافظة للتأكد من جودة المياه المقدمة للمواطنين.



 

تابع مواقعنا