الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصريحات حمو بيكا.. نجوم أعلنوا تناولهم الخمور (فيديو)

رشدي أباظة وعلي الحجار
فن
رشدي أباظة وعلي الحجار وفريد شوقي وطارق لطفي
الأحد 01/أغسطس/2021 - 11:21 ص

أثارت تصريحات مطرب المهرجانات حمو بيكا الأخيرة الجدل حول تأكيد تناوله شرب الخمرة والويسكي، خلال لقائه في أحد البرامج التلفزيونية، حيث قال: "أنا مابشربش مخدرات، لكن الويسكي مفيش حد في مصر مابيشربوش، بس مش دايمًا، أنا بقالي فترة مانعة، بسبب معدتي ماقدرش دلوقتي أشرب أي حاجة خالص، لأن معدتي بايظة بسبب المرض اللي عندي”.

وحمو بيكا ليس الأول الذي يعلن تناوله الخمر من الوسط الفني، فهناك الكثير من الفنانين الذين أكدوا تناولهم الخمر سواء في لقاءات تلفزيونية أو حتى شوهدوا أكثر من مرة أثناء قيامهم بذلك.

وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز الفنانين الذي أعلنوا تناولهم الخمر:

فريد شوقي

كشف الفنان فريد شوقي، في لقاء تلفزيوني، عندما سُئل عن تناوله الخمر من عدمه، قال إنه كان يتناول 3 كاسات من الخمر في اليوم، ولكن خلال التصوير والتحضيرات لأي عمل فني، كان يمتنع عن شربها نهائيًا.

في حوار نادر.. فريد شوقي يوضح حقيقة شربه للخمر
فريد شوقي

طارق لطفي

اعترف الفنان طارق لطفي بأنه كان يشرب الخمر لفترة، ثم قرر الإقلاع عنها لفترة معينة، ولكنه سرعان ما عاد لها مرة ثانية، ولكن لم يجد سعادته في تناولها، فقرر الابتعاد عنها تمامًا، واتجه لتناول القهوة، وذلك خلال لقائه مع برنامج “فحص شامل”.

علي الحجار

كشف الفنان علي الحجار أنه كان يشرب الخمر، ولكنه توقف عن ذلك بسبب موقف معين حدث بينه وبين والده، وقال خلال استضافته ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، إن رجوعه عن شرب الخمور كان بعدما سأله والده عن سبب عدم صلاته فقال له إنه يشرب الخمر، وعندما توفي والده وعاد هو من عزائه، وجد جميع صوره هو وأشقاؤه مع والده غير موجودة على الحائط كما كانت، عدا صورة له، وحين سأل والدته قالت إن والده فعل ذلك، لذا بحث عن رسالة والده من هذا الأمر وربط بينها وبين مسألة شربه الخمر وعدم الصلاة، ليتخذ قرارًا بالإقلاع عن الخمور تمامًا.

رشدي أباظة

كشف الفنان أحمد رمزي في أحد اللقاءات أن صديقه رشدي أباظة كان يتناول الخمر بشراهة، وقال خلال لقائه مع برنامج “هي والجريئة”، إن صديقه رشدي أباظة لا يدخل لوكيشن التصوير إلا بعد وجود زجاجات من الخمور داخل الاستوديو.

وائل كفوري

كشف وائل كفوري، خلال حوار تلفزيوني، عاداته السيئة وهي التدخين بكثرة وكذلك احتساء الكحول في بعض الأحيان.

منى هلا

انتشر خلال الفترة الماضية أحد الفيديوهات للفنانة منى هلا، وهي تتناول الخمر مع أحد أصدقائها، ما أثار حفيظة البعض، خاصة أنها من المعروف عنها خروجها عن بعض العادات الشرقية.

بالفيديو.. مني هلا تشرب الخمر برفقة صديقها
منى هلا مع صديقها
هجوم حاد على منى هلا بسبب صورة لها وهي تشرب الخمر - صوت المسيحي - موقع، صوت، المسيحى، الحر، هو، المسيحى، ،الحر، القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر
منى هلا مع صديقتها
تابع مواقعنا