الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر موعد نتيجة عام 2021 لطلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
طلاب الثانوية العامة
الأحد 01/أغسطس/2021 - 01:03 م

ينتهي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، غدًا، من امتحان مادتي التفاضل والتكامل، والجيولوجيا للعام الدراسي 2021، وسط متابعة مُشددة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث ينتظر طلاب الثانوية العامة إعلان نتيجة الامتحانات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت وزارة التربية والتعليم، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في وقت سابق، إن موعد نتيجة الثانوية العامة بعد مرور نحو 10 أيام من الامتحان الأخير أي 12 أغسطس المقبل.

وأكدت “ التعليم” أن نتيجة الثانوية العامة 2021 بكود الطالب وقائمة أوائل الثانوية العامة 2021 ستعلن على موقع وزارة التربية والتعليم فور انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة.

ويقدم “القاهرة 24”، خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة:

أولًا: الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم.

ثانيًا: الضغط عبر الرابط التالي  اضغط هنا.

وفي صعيد اخر، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن كل الادعاءات المنتشرة عن تغيير النتائج كاذبة ومضللة وعمليات نصب محترفة، مضيفًا: “أدعو الجميع لعدم تداولها أو الوقوع فيها”. 

وأشار الوزير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”، إلى أن كل ما يقال عن أوراق الإجابة والتيكيت وتغيير النتائج كذب وبهتان.

واستكمل وزير التربية والتعليم أنه لا يخفى على أحد ما نتعرض له في امتحانات الثانوية العامة الحالية من محاولات مستميتة للتشكيك في مصداقيتها عن طريق:

١- ادعاء يومي بتسريب الامتحانات. 
٢- نشر وتصوير صفحات الغش الإلكتروني. 
٣- النغمة الجديدة التي تدعي تغيير النتيجة مقابل أموال.

تابع مواقعنا