الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طوكيو 2020.. موعد مباراة مصر وألمانيا في ربع نهائي اليد

منتخب اليد
رياضة
منتخب اليد
الأحد 01/أغسطس/2021 - 02:41 م

ضرب منتخب مصر لكرة اليد، موعدًا في ربع نهائي منافسات كرة اليد، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أمام منتخب ألمانيا.

وحجز منتخب اليد، مقعده بين الثمانية الكبار، بعد حصده المركز الثاني في مجموعته، برصيد 8 نقاط خلف، منتخب الدنمارك صاحب الصدارة.

وعرف منتخب اليد منافسه في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020، بعدما ضمن المنتخب الألماني، المركز الثالث في المجموعة الأولى، حيث يقضي نظام البطولة، بمواجهة ثاني المجموعة الثانية، مع ثالث المجموعة الأولى.

ورفع المنتخب الألماني، رصيده إلى النقطة السادسة، في المركز الثالث، خلف فرنسا وإسبانيا، ومتفوقًا على النرويج صاحبة المركز الرابع، وذلك بعد فوزه اليوم الأحد على منتخب البرازيل.

موعد مباراة مصر وألمانيا

ومن المقرر، أن يواجه منتخب مصر لكرة اليد، نظيره الألماني، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بتوقيت القاهرة، بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات ربع النهائي.

ويطمح الفراعنة، في تخطي الدور المقبل، أمام المنتخب الألماني القوي، للمنافسة على ميدالية أولمبية، تُعوض الخروج من ربع نهائي بطولة العالم 2021، التي أُقيمت في مصر بداية العام الجاري.

كما يسعى منتخب اليد إلى خطف ميدالية جديدة، للبعثة المصرية، لتكون ميدالية تاريخية في كرة اليد، وذلك بعد إخفاق جميع اللعبات في حصد أي ميدالية، عدا منتخب التايكوندو الذي حصد برونزيتين.

تابع مواقعنا