الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز دعوى إدارة النادي الأهلي في اتهام مرتضى منصور بالسب والقذف

مرتضى منصور ومحمود
حوادث
مرتضى منصور ومحمود الخطيب
الأحد 01/أغسطس/2021 - 02:55 م

أجلت المحكمة الاقتصادية في القاهرة نظر الدعوى المقامة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد رئيس نادي الزمالك الأسبق المستشار مرتضى منصور التي يتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جلسة 26 سبتمبر المقبل للحكم.

كشفت أوراق الدعوى التي حملت رقم 1451 سنة 21 أن المستشار مرتضى منصور سب وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب عبر مقطعين فيديو نشرهما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير 2019، تضمنا إساءات إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته.

من جانب آخر، أعاد النادي الأهلي ملف التفاوض مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لتجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية العام الحالي، فيما وافق المدرب على البقاء في منصبه خلال الفترة المقبلة، وصرف النظر تمامًا عن العروض التي يلتقاها بشكل مستمر، وكان آخرها وصول عرض من منتخب بلاده لقيادته مستقبلًا.

وعلم "القاهرة 24"، أن موسيماني تحدث مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب خلال جلسة جمعتهما مؤخرًا، وأكد أنه يشعر براحة نفسية شديدة مع الفريق الأحمر، ولا يريد أن يغادر منصبه في الوقت الحالي في ظل رغبته في تحقيق أمجاد شخصية له في المستقبل، وإضافة المزيد من البطولات المحلية والقارية.

تابع مواقعنا