الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة عمر كمال في لقاء المطرب مع نزار الفارس: "أرفض غناء ابني بجوار الراقصات"

عمر كمال ونزار الفارس
فن
عمر كمال ونزار الفارس
الأحد 01/أغسطس/2021 - 03:13 م

يستضيف الإعلامي العراقي نزار الفارس مطرب المهرجانات الشهير عمر كمال، وذلك في لقاء من المقرر إذاعته عبر قناة الرشيد العراقية الجُمعة المُقبلة، يتضمن عددا من التصريحات الجريئة التي قالها عمر خلال اللقاء.

ومن بين الأمور التي تطرق لها عمر كمال هو الغناء مع الراقصات، حيث طلب منه نزار الفارس الاتصال بوالدته أثناء الحلقة، وسألها: هل لازلتِ ترفضين غناء عمر أمام الراقصات؟ فأجابت: "أيوه"، ليرد عمر: "ماحدش هينزل معايا القبر".

وتحدث عن جُملة محمد رمضان الشهيرة "نمبر وان"، حيث قال عمر إنه لا يوجد في الغناء "نمبر وان"، ولا يرى أن محمد رمضان يستحق لقب "نمبر وان"، كما تحدث عن أغنيته مع الفنانة سمية الخشاب والتي لم تحقق نجاحا كبيرا، موضحًا أن الفنانة هي السبب في ذلك لأنها تكاسلت في الدعاية للأغنية.

كما رفض عمر كمال خلال البرنامج الاتصال بحمو بيكا ليصالحه بعد الأزمة الأخيرة التي دبت بينهما، بسبب تصريحات عمر مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، حينما قال إن حمو بيكا لا يجيد الغناء.

وخرج “كمال” في بث مباشر على صفحته الرسمية بـ "فيس بوك"، وقال: “حمو بيكا له بصمته وله شكله وله نبرة صوت معينة محدش بيقولها غيره في مصر، لا غلطت في حد ولا استقليت بحد ولا أي حاجة، ومش كل الناس في النقابة بتعرف تغني ما في ناس بتاعت دي جي ومونولوج، مش كل الناس مصنفة مطربين، ومغلطتش في حمو مينفعش إحنا في يوم مفترج ومقدرش أغلط في حد، أنا قولت مبيعرفش يغني عشان هو مؤدي مبيعرفش في السلم الموسيقي”.

وفي سياق متصل، شن مطرب المهرجانات حمو بيكا، هجومًا حادًا على صديقه عمر كمال، بعدما قال الأخير عن الأول إنه لا يجيد الغناء وما هو إلا مجرد مشخصاتي.

وتابع “بيكا” خلال بث مباشر على صفحته الرسمية بـ "فيس بوك": “طالع تخبط في سمية الخشاب أنت يا بني مبيطمرش فيك، يكفي إن النجمة اتنازلت وعملت أغنية معاك، هي مش بالأرقام يا عم عمر، بتحداك تجيب ناس تتفرج علينا وإحنا بنغني وتحكم، أنت نفسك بيتقطع وأنت بتغني وبتنزل تغني أغاني مش أغانيك وناس مش عارفها”.

 

تابع مواقعنا