الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"خدرها وطعنها في رأسها".. حبس المتهم بقتل زوجته في الغربية

جثة زوجة - أرشيفية
محافظات
جثة زوجة - أرشيفية
الأحد 01/أغسطس/2021 - 04:35 م

قررت نيابة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، حبس المتهم بقتل زوجته بمنطقة الجمهورية، 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد أن وضع لها المخدر فى العصير، وألقى الزيت المغلي على جسدها ثم طعنها باستخدام سلاح أبيض فى رأسها، بهدف التخلص منها.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغ  بمصرع "غ. ن" فى الثلاثينيات من العمر على يد زوجها، ويدعى "ش. ح"، عاطل، عن طريق إلقاء زيت مغلي عليها وطعنها طعنة نافذة فى الرأس حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وفر هاربا.

وكشفت تحريات مباحث قسم ثان المحلة، أن المتهم ويدعى "ش. ح"، كان قد انفصل عن زوجته منذ سنتين، ثم عاد إليها قبل الواقعة بيومين مبيتًا النية لقتلها؛ حيث وضع المخدر فى العصير لها ولبناتها الثلاث، وألقى الزيت المغلي على مختلف أنحاء جسدها، مما أصابها بحروق من الدرجة الثالثة، ثم طعنها باستخدام سلاح أبيض "سكين" فى منتصف رأسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الحال.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى بطنطا لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى أصدرت قرارها السابق ذكره.

تابع مواقعنا