الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق 11 مركز دروس خصوصية خلال حملة مكبرة بدمنهور (صور)

غلق مراكز دروس خصوصية
محافظات
غلق مراكز دروس خصوصية بدمنهور
الأحد 01/أغسطس/2021 - 04:50 م

شنت إدارة الراقابة والمتابعة بديوان عام محافظة البحيرة، اليوم الأحد، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، وإدارة بندر دمنهور التعليمية والشرطة، حملة مكبرة لغلق السناتر ومراكز الدروس الخصوصية بمدينة دمنهور، وفقا لقرارات مجلس الوزراء بغلقها للحد من انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

واسفرت الحملة عن غلق وتشميع 11 مركزا بالمنطقة الواقعة خلف مبنى محافظة والشوارع المتفرعة منه، فى إطار تطبيق القانون وردع المخالفين، واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لفض التجمعات والمرور على مراكز الدروس الخصوصية من خلال اللجنة المشكلة والمكلفة بغلق تلك المراكز، وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونفذت الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة البحيرة، حملات نظافة مكبرة أسفرت عن رفع 2245 طنا بنطاق 9 مراكز، عبارة عن 90 طنا ببدر، و90 طنا بالدلنجات، و145 طنا بإيتاي البارود، و150 طنا بأبو حمص، و105 أطنان بوادي النطرون، و170 طنا بالمحمودية، و790 طنا بدمنهور، و80 طنا بحوش عيسى، و625 طنا بكفر الدوار.

من جانبه وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة استمرار وتكثيف حملات النظافة أولًا بأول بجميع مدن ومراكز  المحافظة، للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للشوارع والميادين والصحة العامة للمواطنين.

وكانت الوحدات المحلية بمركزي دمنهور وأبوحمص بمحافظة البحيرة، نفذت حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات، لتيسير الحركة المرورية وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضارى للمحافظة، مع الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظًا على صحة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن إزالة 172 حالة إشغال مخالفة ما بين ثابت ومتنوع بنطاق الشوارع والميادين بمركز ومدينة دمنهور، و78 حالة إشغال طريق بنطاق الطرق والشوارع بمركز ومدينة أبوحمص.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز حوش عيسى، وإدكو، والدلنجات، عن إزالة 3 حالات تعدٍ على مساحة 800 متر، عبارة عن إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 300 متر بحوش عيسى، عبارة عن قواعد خرسانية تحت سطح الأرض.

كما تم إزالة فورية في المهد لأعمال بناء مخالف علي أرض زراعية، بمساحة 300 متر عبارة عن أعمال تجريف وبناء أحواض سمكية من الحجارة البيضاء بمنطقة كوم بلاج بمركز إدكو، وإزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 200 متر بالدلنجات.

 

غلق مراكز دروس خصوصية بدمنهور

 

غلق مراكز دروس خصوصية بدمنهور

 

غلق مراكز دروس خصوصية بدمنهور

 

غلق مراكز دروس خصوصية بدمنهور

 

غلق مراكز دروس خصوصية بدمنهور

 

غلق مراكز دروس خصوصية بدمنهور

 

تابع مواقعنا