السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الكنيسة الأسقفية" ناعية شهداء القوات المسلحة بسيناء: وهبوا دماءهم فداءً لحياتنا

رئيس الأسقفية
دين وفتوى
رئيس الأسقفية
الأحد 01/أغسطس/2021 - 04:56 م

نعى الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا في مواجهة مُسلحة مع العناصر التكفيرية بشمال سيناء اليوم.

وقال رئيس الأساقفة في بيانه: “الشهداء بذلوا دماءهم برضا وتفانٍ ثمنًا لحياتنا ولأمن واستقرار البلاد مصليًا أن يتغمدهم الله برحمته ويمنح ذويهم العزاء والصبر”.

وشدد فوزي على أن العمليات الإرهابية لن تمنع المصريين من السير قدمًا في طريق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بل تدفع القوات المسلحة والشرطة لبذل مزيد في تلك الحرب المستمرة ضد الإرهاب وقوى الشر.

وفي وقت سابق، أشاد الأزهر الشريف بالجهود المتواصلة للقوات المسلحة وبسالة أبطالها الشرفاء في القضاء على البؤر الإرهابية، واقتلاع جذورها من أرض سيناء الغالية؛ بعد أن وجهت القوات المسلحة عددًا من الضربات المتلاحقة للعناصر الإرهابية خلال الأيام الماضية، وأسفرت عن مقتل 89 إرهابيًا بشمال سيناء.

وجدد الأزهر دعوته إلى ضرورة مواجهة هذه الجماعات الإرهابية بكل حزم؛ فكريا وعسكريا، مؤكدا أن هذه الجماعات تخلت عن كل معاني الرحمة والإنسانية، وعمدت على تشويه صورة الإسلام، مشددا على أن الإسلام برئ مما تمارسه هذه الجماعات المنحرفة من قتل وسفك للدماء البريئة وترويع للآمنين.

تابع مواقعنا