الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية من الشرقية: "حياة كريمة طوق نجاة" (صور)

محافظ الشرقية يلتقي
محافظات
محافظ الشرقية يلتقي مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية
الأحد 01/أغسطس/2021 - 05:30 م

استقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، اليوم الأحد، وذلك بديوان عام محافظة الشرقية.

 

حضر اللقاء المهندس محمد الصافي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمستشار زكريا الشافعي، المستشار القانوني للمحافظة، والدكتور محمد عبد الرحيم البيومي، عميد كلية أصول الدين بالزقازيق.

 

وقال محافظ الشرقية، في بيانٍ له بشأن اللقاء، إن القيادة السياسية تضع نُصب أعينها الاهتمام بالمواطن وتعمل على تحسين جودة الخدمات المُقدمة له، مشيرًا إلى أنه جارٍ تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياه كريمة" لتطوير الريف المصري بمركز الحسينية، والتي تستهدف النهوض بمستوى الخدمات المقدمة لقاطني قرى المركز.

 

من جانبه، شدد الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، على ضرورة تحصين عقول الشباب ببساطة ويُسر وتعريفهم تعاليم الدين الإسلامي الصحيح بأسلوب عصري، والعمل على دمجهم للمشاركة في بناء الوطن، خاصةً في هذا الوقت الذي تتضافر فيه جهود الدولة للارتقاء بجميع الخدمات بجميع المحافظات من خلال تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياه كريمة".

 

وأشار مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، إلى أن مبادرة "حياة كريمة" تشمل جميع القطاعات والوزارات لتُمثل طوق النجاة للارتقاء بالفكر والهوية الثقافية وسط التحديات التي يمر بها العالم، مؤكدًا على أن مصر من أكثر الدول أمنًا واستقرارًا بفضل وعي شعبها وتلاحمه مع قيادته السياسية التي تسعى للارتقاء بجميع الخدمات المُقدمة للمواطنين.

تنفيذ 600 مشروع لتطوير 781 قرية وعزبة بالشرقية ضمن مبادرة "حياة كريمة"

محافظ الشرقية يلتقي مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية 01
محافظ الشرقية يلتقي مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية 01
محافظ الشرقية يلتقي مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية 02
محافظ الشرقية يلتقي مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية 02
محافظ الشرقية يهدي الدكتور أسامة الأزهري درع المحافظة
محافظ الشرقية يهدي الدكتور أسامة الأزهري درع المحافظة
تابع مواقعنا