السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري عن أغنية "حالة اكتئاب": "كنت دايما بقول لكريم نغني مع بعض وهو بيرفض"

بوستر أغنية حالة
فن
بوستر أغنية حالة إكتئاب
الأحد 01/أغسطس/2021 - 06:32 م

طرح الفنان رامي صبري، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “حالة اكتئاب”، وهي أغنية ديو تجمعه بشقيقه الراحل كريم صبري، الذي رحل عن عالمنا يوم 11 يوليو الماضي.

ونشر رامي صبري، جزء من الأغنية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقال: “هتسمعوا دويتو حالة اكتئاب اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت بعد وفاة أخي الغالي كريم صبري، دايما كنت بقول لكريم نغني مع بعض وهو كان بيرفض، لسبب إنه عاوز يغني أول أغنية من غير مساعدتي وده كان من وجهة نظره اللي مكنتش مقتنع بيها”.

وتابع: "بس كنت دايما بسيبه براحته لحد لما توفى في صدمة ليا وللجميع كنت غالي عليا أو ي يا حبيبي، في الجنة إن شاء الله.. ربنا يرحمك ويصبرنا أنا ووالدتك ووالدك وأخواتنا..على غيابك وعدم وجودك معانا في البيت".

وأعلن رامي صبري سابقًا، عودته للعمل مرة أخرى بداية من الشهر المقبل، وذلك بعد وفاة شقيقه كريم، مشيرًا إلى أنه سيحتفظ بالحزن في قلبه، لأن الحياة ستستمر مهما حدث.

ورحل الفنان الشاب كريم صبري عن عالمنا يوم 11 يوليو الماضي، غرقا في مياه ترعة المريوطية، وشُيع جثمانه من مسجد الشرطة، ودُفن في مدافن العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر، وحرص على حضور الجنازة كل من المنتج وليد منصور والفنان رامي جمال.

تابع مواقعنا