الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري بعد طرح "حالة اكتئاب" مع شقيقه الراحل: لم يتقاضَ فريق العمل أجرًا (فيديو)

رامي صبري وشقيقه
فن
رامي صبري وشقيقه الراحل كريم
الأحد 01/أغسطس/2021 - 06:55 م

طرح المطرب رامي صبري، أحدث أغانيه بعنوان "حالة اكتئاب"، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تجمعه بشقيقه الراحل كريم صبري، قبل نحو أسبوعين.

الأغنية سجلها كريم بصوته قبل وفاته بفترة قصيرة، وتولى تلحينها، وهي من كلمات عبير الرزاز، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر هاني محروس.

يظهر في بداية الأغنية رسالة رامي صبري لشقيقه إذ أكد أن الأغنية إهداء لشقيقه الراحل، ولم يتقاض أي شخص ساهم في العمل عائدًا ماديًّا، مطالبًا بالدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة.

وأحيا رامي صبري مؤخرًا حفل زفاف لاعب كرة القدم حمدي فتحي، الذي أقيم قبل أسبوع في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

وأعلن رامي، عودته للعمل مرة أخرى بداية من الشهر المقبل، وذلك بعد وفاة شقيقه كريم، مشيرًا إلى أنه سيحتفظ بالحزن في قلبه، لأن الحياة ستستمر مهما حدث، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع “انستجرام”.

وكتب رامي في منشوره: "إن شاء الله هارجع أشتغل تاني من 1 أغسطس، وآسف جدًا على إلغائي أو عدم حضوري الأفراح والحفلات في الفترة الماضية، لعدم قدرتي على الغناء بسبب وفاة أخي الغالي (كريم)، ربنا يرحمه ومايكتبهاش لحد اللهم آمين.. الزعل جوه القلب والحياة هتمشي".

يُشار إلى أن الفنان الشاب كريم صبري توفي يوم 11 يوليو الماضي، غرقًا في مياه ترعة المريوطية، وشُيع جثمانه من مسجد الشرطة، ودُفن في مدافن العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر، وحرص على حضور الجنازة مجموعة من نجوم الفن والمشاهير.

تابع مواقعنا