السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لعرضهم مستندات مخالفة.. إحالة مهندسين من معدي الرسومات الهندسية بالقليوبية إلى النيابة العامة

نائب محافظ القليوبية
محافظات
نائب محافظ القليوبية ومديري الإدارات الهندسية
الأحد 01/أغسطس/2021 - 07:45 م

اجتمع الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، بمديري الإدارات الهندسية والتنظيم على مستوى المراكز والمدن، بحضور المهندس ياسر مرعي مدير الشؤون الهندسية بالمحافظة، والمهندس وائل جمعة وكيل الإدارة، لمتابعة إنجاز العمل والرد على الاستفسارات الخاصة بملفات التصالح في بعض مخالفات البناء ومنظومة إصدار التراخيص الجديدة.

وخلال الاجتماع أشار نائب المحافظ، إلى أن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أمر بإحالة عدد من المواطنين المتقدمين للتصالح والمهندسين معدي الرسومات الهندسية إلى النيابة العامة لإعمال شؤونها، حيث تم تقديم مستندات ورسومات هندسية تفيد بوجود مباني قائمة، في حين أن المنطقة ما زالت أرض فضاء خارج الحيز العمراني بنطاق مركز قليوب.

وأكد نائب المحافظ خلال الاجتماع ضرورة إجراء المعاينات بدقة ومطابقتها مع ما جاء في الإقرار المقدم من المواطن قبل السير في إجراءات البت للتحقق من صحة البيانات، قبل إصدار نموذج 10 واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما أشار نائب المحافظ إلى ضرورة التنسيق المستمر مع مركز الدراسات والاستشارات الهندسية بهندسة شبرا، فيما يخص منظومة إصدار التراخيص الجديدة، والتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فيما يخص إصدار شهادات المطابقة لضبط منظومة العمران داخل المحافظة.

تابع مواقعنا