الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ "فستان أسود مشجر".. ريم البارودي تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير (صور)

ريم البارودي
فن
ريم البارودي
الأحد 01/أغسطس/2021 - 07:49 م

تألقت الفنانة ريم البارودي، بارتدائها فستانًا أسود مشجرًا باللون الأحمر والأخضر، في أحدث جلسة تصوير جديدة لها، ولاقت الصور إعجابًا شديدًا من قبل المتابعين فور نشرها عبر وسائل السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها.

وتميزت إطلالة ريم البارودي باللون الأسود المشجر في ملابسها، واعتمدت على ماكياج هادئ أبرز جمال وجهها، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

ومن جهة أخرى، شاركت ريم البارودي خلال موسم رمضان الماضي بمسلسلين، الأول “فارس بلا جواز” والتي ظهرت خلاله ضيف شرف مع الفنان مصطفى قمر، والذي يجسد خلال العمل شخصية مختلفة تمامًا عن طريق عمل درامي بحلقات منفصلة متصلة وصراع مع الحب بأسلوب كوميدي كبير، كما يقدم في العمل بعض الأغنيات الأولى خاصة بالتتر والثاني في نصف المسلسل والثالثة في نهايته.

وشارك في بطولة "فارس بلا جواز" كل من بشرى ومي سليم وويزو وشيري عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي، مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام وهناك العديد من المشاركات للنجوم كضيوف شرف منهم صلاح عبدالله وأوس أوس وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

أما المسلسل الثاني فشاركت في بطولة مسلسل "كله بالحب"، مع الفنانة زينة والذي عرض على شاشة قناة النهار، من خلال شخصية "كاريمان"، وهو من بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودى، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، سامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.

تابع مواقعنا