الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين لبيب: الزمالك الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن.. وفي ناس بتقول إحنا فوق الجميع

حسين لبيب
رياضة
حسين لبيب
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 12:43 ص

تحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن بعض المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية.

وقال حسين لبيب، في تصريحات تلفزيونية: "وجهنا تهنئة للنادي الأهلي مرتين وقوبلت هذه التهنئة بالتجاوز والتهكم، ولذلك سحبنا التهنئة، التزمنا بالبروتوكولات ولا نقف على الصغائر لأن في تهنئة النادي الأهلي الأولى لنا لم يذكر اسم "الكابتن" لكن لن ننسى هذا التصرف".

وأضاف: “نادي الزمالك هو الأكثر استحواذا على البطولات الإفريقية في القرن العشرين، معرفشي ليه الموضوع ده بيضايق حد، زي ما في ناس بتقول إحنا فوق الجميع، وأدوا لنفسهم الحق ده، من حقي إني أرفع شعار الزمالك الأكثر استحواذا على البطولات الإفريقية والزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

وأكمل: “الزمالك لم يخطئ، الجميع شاف اللي حصل لكابتن الزمالك 25 سنة شيكابالا، وتعرضه للهجوم والتطاول، إحنا وراء أبناءنا والمنتمين لينا حتي اللي ينتقدوا اللجنة في القنوات الأخرى، وإحنا مش عايزين حد يشكر فينا، لكن مينفعشي نسكت لما نشوف حد بتوجه ليه اتهام عشان بيدافع عن الزمالك”.

واختتم حسين لبيب تصريحاته قائلًا: “احنا عملنا اسم أوجستي واتعرف عن طريق الزمالك، ونستطيع أن نشهر غيره وتأخرنا في البديل بعض الشيء لأننا كنّا نفاضل بين مدرستين وتعاقدنا مع مدرب يوناني وهو مدرب على مستوى عالي”.

تابع مواقعنا