الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقلاب سيارة تحمل صندوقين خاصين بامتحانات الثانوية العامة في المنيا

حادث-ارشيفية
تقارير وتحقيقات
حادث-ارشيفية
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 11:12 ص

أعلنت وزارة التربية والتعليم، تلقي إخطارًا من غرفة العمليات الفرعية بمحافظة المنيا بوقوع حادث سير لسيارة تحمل عدد "2" صندوق خاص بامتحان طلاب إحدى لجان أبو قرقاص بمحافظة المنيا، وتم اتخاذ الإجراءات الفورية لتعويض اللجنة المذكورة بكراسات أسئلة الامتحان، والتواصل مع رؤساء اللجان باحتساب وقت إضافي للطلاب من بداية توزيع الأسئلة، وكذلك التحفظ على الصناديق التالفة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية ونقلها إلى مركز توزيع الأسئلة.

وذكرت “التعليم”، أنه تم التنسيق مع وزارة الصحة للرعاية والاطمئنان على المصابين، في إطار المتابعة اليومية لسير الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، بالتواصل مع مديري المديريات التعليمية، ورؤساء الغرف بالمديريات التعليمية؛ للتأكد من وصول أوراق الامتحان إلى اللجان الخاصة بامتحانات طلاب الثانوية العامة 2020/2021 في مواعيدها.

فيما يؤدى، اليوم الاثنين، طلاب الثانوية العامة 2021 “شعبة علمي علوم” امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية بإجمالي 292 ألف و428 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية، في آخر أيام الامتحانات.

 

كما يؤدى طلاب الثانوية العامة “شعبة علمي رياضة” امتحان الرياضيات "التفاضل والتكامل" بإجمالي 100ألف و435 طالب/ وطالبة على مستوى الجمهورية، كآخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2021.

تابع مواقعنا