السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسط حضور جماهيري غفير.. عرض لـ50 وحدة بحرية احتفالًا بالغواصة S-44 بالإسكندرية (صور وفيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 11:32 ص

وصلت إلى قاعدة الإسكندرية البحرية الغواصة s-44 من طراز 209/1400 ألمانية الصنع، والقادمة من ميناء كيل الألماني، وذلك بعد إبحارها بطاقمها المصري.

وتعد الغواصة S-44 تعزيزًا لقدرات قواتنا البحرية القتالية والحفاظ على مقدراتنا الاقتصادية بالبحرين المتوسط والأحمر، وتأمين قناة السويس، علاوة على المحافظة على الأمن البحري المصري.

من جانبه، أكد الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية في كلمته أثناء الاحتفال بوصول الغواصة (S-44) إلى قاعدة الإسكندرية، أن القوات البحرية تواصل سعيها لامتلاك أحدث نظم التسليح البحري، لتظل على العهد دائما في حماية سواحل مصر ومصالحها الاقتصادية.

الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية

كما وجه الفريق أحمد خالد الشكر إلى القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة، على الجهود المبذولة في تحديث التسليح للقوات المسلحة المصرية وترسانتها البحرية.

وحضر مراسم الاستقبال عدد من قادة القوات المسلحة، وعدد من قدامى قادة القوات البحرية، والسفير الألماني بالقاهرة، والملحق العسكري الألماني بالقاهرة، وعدد من طلبة الكلية البحرية وكلية الدفاع الجوي وعدد من طلبة جامعة الإسكندرية، وأعداد غفيرة من الجماهير من أهالي محافظة الإسكندرية.

جانب من الحضور 
جماهير غفيرة شهدت عرض بحري ضم أكثر من 50 وحدة بحرية

وشهدت سواحل مدينة الإسكندرية، تنفيذ القوات البحرية عرضًا بحريًا ضم أكثر من 50 وحدة بحرية مختلفة من غواصات وحاملات وفرقاطات ولانشات متعددة الحمولات والمهام، وسط حضور أعداد غفيرة من المواطنين.

تابع مواقعنا