الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بالزغاريد والشماريخ".. طلاب الثانوية العامة يحتفلون بانتهاء الامتحانات (فيديو)

احتفالات طلاب الثانوية
تقارير وتحقيقات
احتفالات طلاب الثانوية العامة
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 01:21 م

سادت حالة من الفرحة بين طلاب الثانوية العامة، عقب انتهاء آخر امتحانات الثانوية العامة، اليوم الاثنين، حيث عبر عدد كبير منهم احتفالًا على مستوى الجمهورية بالزغاريد والشماريخ.

فيما عبّر طُلاب الشعبة العلمية عن سعادتهم لسهولة امتحان التفاضل والتكامل، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأن الأسئلة مُباشرة، لكن توجد بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير. 

وقال طالب بالثانوية العامة، إن الامتحان أفضل من الامتحانات السابقة، والوقت كان كافيًا للإجابة.

وأضافت طالبة أخرى، أن الامتحان لا توجد فيه معوقات، وبنسبة 99% كان من المُتفق عليه، موضحة: "الحمد لله خلصت على خير”. 

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم، تلقي إخطار من غرفة العمليات الفرعية بمحافظة المنيا بوقوع حادث سير لسيارة تحمل عدد "2" صندوق خاص بامتحان طلاب إحدى لجان أبو قرقاص بمحافظة المنيا، وتم اتخاذ الإجراءات الفورية لتعويض اللجنة المذكورة بكراسات أسئلة الامتحان، والتواصل مع رؤساء اللجان باحتساب وقت إضافي للطلاب من بداية توزيع الأسئلة، وكذلك التحفظ على الصناديق التالفة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية ونقلها إلى مركز توزيع الأسئلة.

وذكرت “التعليم”، أنه تم التنسيق مع وزارة الصحة للرعاية والاطمئنان على المصابين، في إطار المتابعة اليومية لسير الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، بالتواصل مع مديري المديريات التعليمية، ورؤساء الغرف بالمديريات التعليمية؛ للتأكد من وصول أوراق الامتحان إلى اللجان الخاصة بامتحانات طلاب الثانوية العامة 2020/2021 في مواعيده

تابع مواقعنا