الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ابن عمرى اتاخد غدر".. القصة الكاملة لمقتل صاحب "سوبر ماركت" على يد مسجل خطر بحلوان

والدة المجني علية
حوادث
والدة المجني علية
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 03:05 م

فزع أهالي كفر العلو، التابع لمنطقة حلوان، على جريمة قتل مأساوية، الخميس الماضي، عندما تعدى مسجل خطر على صاحب سوبر ماركت يدعى "أيمن الهواري"، المعروف بـ "شهيد لقمة العيش"،  وسدد له عدد طعنات متفرقة له بالجسد، لتصبح الجريمة، حديث الساعة ما بين أهالي حلوان، ولتتعدد الأقاويل عن الحادث بعدما تبين سبب الخلاف على ثمن علبة سجاير، ليسود الحزن علي الجميع، في المنطقة بحلوان.

وقالت والدة المجني عليه، إن الضحية يدعي "أيمن الهوارى" 37 عام وهو مالك لمحل بقالة بكفر العلو بمنطقه حلوان، ويوجد خلافات سابقة مع المتهم، بسبب سلوكه السيء، وعلى أثرها قام المتهم بأخذ علبة سجائر عنوة عن المجني عليه دون تسديد ثمنها.


وأضافت الأم لـ "القاهرة 24"، يوم الواقعة كان المجني عليه، يجلس في المحل، كعادة كل يوم فهو مقر عمله، بعد ذلك سمعنا أصوات مشاجرة داخل الشارع توجهنا إلى مكان الحادث، وجدنا المجنى عليه ساقطا والدماء حوله، وبه عدد تعدد طعنات متفرقة في جسده”.

وتابع والد المجني عليه، بأن المتهم حينما افتعل المشاجرة عاد إلى محل الأحذية الذى يعمل به وأحضر  "مقص"، وعاد إلى المجنى عليه وقام بتسديد عدت طعنات نافذة نقل على إثرها إلى المستشفى ولكن سرعان ما انتهت حياته على الفور.

تابع مواقعنا