الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرحة بين طلاب الثانوية العامة في بني سويف بعد انتهاء الامتحانات (صور)

طلاب الثانوي في بني
محافظات
طلاب الثانوي في بني سويف
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 02:55 م

عبر طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية ببني سويف، عن فرحتهم بانتهاء مارثون الامتحانات اليوم الاثنين، بآدائهم امتحان مادتي الجيولوجيا وعلوم البيئة، لـ "علمي علوم"، والرياضيات البحتة - التفاضل والتكامل، لـ "علمي رياضة". 

وقال الطالب أسامة رجب لـ "القاهرة 24"، إن امتحان التفاضل والتكامل كان في مستوى الطالب المتوسط، والوقت كان مناسبًا، حيث جاء في الامتحان 25 سؤالًا.

وأشار الطالب إلى أن اللجنة كانت بها التهوية اللازمة، حيث كانت المراوح الهوائية تعمل بشكل جيد، في ظل ارتفاع درجات الحرارة. 

فيما أكد الطالب بلال عبد الناصر، أن امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة، كان في مستوى الطالب المتوسط، واصفا إياه بـ "السهل"، معبرًا عن فرحته بعلامة النصر.

وانتهى اليوم الاثنين، طُلاب وطالبات الثانوية العامة من أداء امتحانات الثانوية العامة  للعام الدراسي الحالي، بشعبتيها العلمية والأدبية.

وأدى طلاب (علمي رياضة) امتحان مادة الرياضيات البحته - التفاضل والتكامل، بحضور 2296 طالب وطالبة، في 62 لجنة على مستوى المحافظة.

في سياق متصل، تستكمل غدًا الثلاثاء 3 أغسطس امتحانات الطلاب المكفوفين، حيث يؤدون آخر امتحاناتهم في مادة (الفلسفة والمنطق).

من جانبها شددت وكيل الوزارة، على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للتأكد من سلامة الجميع، وتوفير الجو الآمن أثناء عملية الامتحانات.

طلاب الثانوية
طلاب الثانوية
طلاب الثانوية
تابع مواقعنا