الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير القوى العاملة يوجه بسرعة تجهيز المبنى الخاص به في العاصمة الإدارية

وزير القوى العاملة
تقارير وتحقيقات
وزير القوى العاملة محمد سعفان
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 03:44 م

تفقد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الاثنين، للعاصمة الإدارية؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لمبنى وزارة القوى العاملة الجديد، في إطار تحركات الحكومة استعدادًا لانتقال الوزارات تباعًا في أقرب وقت، ورافقه مستشاري الوزير ومسؤولي وزارة القوى العاملة، فضلا عن محمود فتحي مسئول لجنة الانتقال للعاصمة الإدارية بوزارة التخطيط، والمهندس صلاح خميس مدير المشروع، والمهندس أحمد العايدي المهندس التنفيذي للشركة القائمة على تجهيز المبنى.

ووجه وزير القوى العاملة، بسرعة الانتهاء من تجهيز الدور الخاص به ومعاونيه ومستشاريه بحلول الأسبوع المقبل، حيث أنه تفقد مبنى وزارة القوى العاملة بأدواره السبعة، كما تفقد الوزير الجراحات الخاصة بانتظار السيارات، أسفل مبنى الوزارة، ودرجة اتساعها لاستيعاب سيارات الموظفين، ونسبة التجهيز من حيث إجراءات السلامة والأمان.

وتفقد الوزير الأدوار الخاصة بالموظفين في الإدارات المختلفة، والمرافق الملحقة بها، وسلالم خروج الطوارئ، ودورات المياه، وغرف الاجتماعات الملحقة في كل دور.

كما تفقد الوزير الغرف المكتبية للموظفين في الدور الأول، والغرف الخدمية والحمامات والتي تم مراعات تخصص حمامات لذوى الاحتياجات الخاصة في تصميمها، فضلا عن أنظمة الكهرباء والغاز بالمبنى والتي تعمل بأحدث الأنظمة ذات الحساسية للأجسام، وكذا المصاعد الكهربائية التي تعود للدور الأرضي تلقائيًا بعد انتهاء اليوم وانصراف ودخول العاملين بنظام البصمة، مع توافر نظام تحكم شامل للمبنى، ومكان مخصص لتصريف النفايات تلقائيًا في كل دور.

وأكد الوزير أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو نقلة حضارية يسجلها التاريخ وسوف تجنى ثمارها الأجيال القادمة مثلها في ذلك مثل غيرها من المشروعات القومية الكبرى التي سوف يسجلها التاريخ أعظم القادة على مر العصور.

تابع مواقعنا