الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الرحمن مجدي يُصدر بيانًا يرد على "تهم طوكيو 2020" الموجهة له

عبد الرحمن مجدي
رياضة
عبد الرحمن مجدي
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 08:45 م

أصدر عبد الرحمن مجدي، لاعب المنتخب الأولمبي وفريق الإسماعيلي، بيانًا رسميًا، للرد على جميع التهم ضده، خلال المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وجاء بيان عبد الرحمن مجدي كالتالي: "أتقدم لحضراتكم جميعًا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع على الثقة بي، وأؤكد للجميع أن ما حدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة، وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام”.

وتابع مجدي: "بشكر كل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد، والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعا عني إلى أن انتهى الموقف تماما".

وأردف: “أؤكد على احترامي لاتحاد الكرة واستعجل التحقيق معي، حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق”.

وواصل: “اطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع، حتى لا يؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة”.

وأكمل: "شكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي، كما أشكر جماهير الكرة بصفه عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر، حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي".

واختتم: "قدمت أقصى جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تماما مسئوليه تمثيل منتخبنا والإسماعيلي، وأؤكد للجميع إنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهاده الجميع، وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقا من عدم إدانتي بإذن الله".

تابع مواقعنا