الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مبحبش المشاكل وبثور داخل الحلبة فقط".. كرم جابر يكشف سر فوزه على منافسه الإسرائيلي

كرم جابر
رياضة
كرم جابر
الإثنين 02/أغسطس/2021 - 11:22 م

كشف كرم جابر أسطورة مصر الأولمبية، عن بداياته في عالم المصارعة الرومانية، وفوزه على منافسه الإسرائيلي.

وقال كرم جابر في تصريحات إذاعية: “اشتركت ببرنامج إعداد البطل الأولمبي الخاص بالشباب والرياضة لاكتشاف المواهب بالمحافظات، وبدأت ألفت الأنظار، وكان مدرب المنتخب المصري الأرميني معجب بي، وأصر على ضمي للمعسكر في سن صغيرة، وبعدها حققت ميدالية برونزية في بطولة البحر الأبيض المتوسط، وكانت للمرة الأولى أن يحقق لاعب مصارعة رومانية هذه الميدالية".

وعن أولمبياد سيدني 2000 قال: “شاركت في البطولة المؤهلة لسيدني، وكان صعبة للغاية، وجدت أمامي منافس جورجي مجنس باسم إسرائيل”.

وأكمل: “في البداية حصل على 3 نقاط، وتذكرت إنه إسرائيلي فاستطعت العودة والفوز عليه، وبعد ذلك نافست بطل العالم بولندي الجنسية، ولكني خسرت، ثم بعد ذلك فزت في المباراة التالية وحصلت على البرونزية وتأهلت للأولمبياد”.

وعن بطولة روسيا قال: "كنت مصاب في انكل القدم "كسر"، ولم أستطع الانضمام للأولمبياد وكانت مأساة لي، وكتبت إقرار بأن ألعب على مسئوليتي ولكن قوبل بالرفض".

واختتم كرم جابر تصريحاته قائلًا: “عام 2000 أصبحت خارج الاتحاد المصري للمصارعة وفهمت أصول اللعبة، ولم أكن أفضل المشاحنات وتعودت أن أثور بما في داخلي داخل الحلبة فقط لأني لا أحب المشاكل”.

تابع مواقعنا