الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقوبات ينتظرها عبد الرحمن مجدي حال إدانته بالتحرش بعاملة في طوكيو

عبد الرحمن مجدي
رياضة
عبد الرحمن مجدي
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 03:50 ص

ينتظر عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، تحديد اتحاد الكرة موعد للتحقيق معه بعد الإساءة إلى إحدى العاملات في فندق الإقامة باليابان رفقة منتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة الأرجنتين.

وعلم “القاهرة 24” أن اتحاد الكرة سيقوم بالتحقيق مع عبد الرحمن مجدي خلال يومين على أقصي تقدير وأن في حال ثبوت إدانة اللاعب سيكون هناك عقوبة كبيرة على اللاعب.

وسيكون أمام اتحاد الكرة الحرية في تحديد مدة إيقاف اللاعب حال ثبوت إدانته بأي عقوبة ومدة زمنية وتصل إلى الشطب مع عقوبة مالية كبري.

بينما في حال ثبوت عدم إدانة اللاعب بشأن الإساءة إلى أحدي العاملات بفندق إقامة منتخب مصر في اليابان سيتم رفع الإيقاف عنه والمشاركة مع فريقه الإسماعيلي بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان محمد بيومي خبير اللوائح، قال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 عن العقوبات التي من الممكن أن يوقعها اتحاد الكرة على اللاعب قال:" اتحاد الكرة لديه الحق في كافة العقوبات حتي الشطب".

وقرر مسؤولو اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد استمرار إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي عن المشاركة أيضًا مع ناديه الإسماعيلي حتي تنتهي التحقيقات بعد الأزمة الأخيرة خلال المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

تابع مواقعنا