الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفضه لـ"تامر وشيرين".. لأول مرة في تاريخه نصر محروس يتنازل لدياب عن الشرط الجزائي

شيرين ونصر وتامر
فن
شيرين ونصر وتامر
الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 10:38 ص

فاجأ الفنان تامر حسني، في الساعات الأولى من اليوم، بنجاحه في صلح المطرب دياب والمنتج نصر محروس، بعدما خرج المطرب عن صمته خلال الفترة الماضية، شاكيًا من منعه الغناء وتعطله للعديد من السنوات في النجاح بمجال الغناء.

وتعد هذه أول مرة في تاريخ المنتج نصر محروس، التي يتنازل خلالها عن دفع مطرب من مطربي شركته “فري ميوزك” للشرط الجزائي، وذلك تم مع المطرب دياب بعدما وقع الصلح، وبلغ قيمة الشرط الجزائي 2 مليون دولار، كما ذكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” خلال الأيام القليلة الماضية.

لم يتنازل نصر محروس، عن شرطه الجزائي في أي عقد مع مطربي شركته على مدار السنوات الماضية، الأمر الذي جعل العديد من المطربين يتعطلون للعديد من السنوات، حيث أنه قيمة الشرط الجزائي كانت مرتفعة حينها.

شيرين عبد الوهاب

وقعت العديد من الخلافات بين المطربة شيرين عبد الوهاب ونصر محروس الذي منعها من الغناء لفترة بعدما أرسل لنقابة المهن الموسيقية إخطارًا بمنعها من الغناء، حتى اجتمعا الاثنان في نقابة الموسيقيين عام 2007، بحضور رئيسها حينها حسن أبو السعود، وتم إبرام عقد صلح بينهما، وقررت شيرين دفع قيمة الشرط الجزائي الذي بلغ 3.5 مليون جنيه مصري، دفعت حينها مقدمًا مليونين وقسطت له الباقي على مدة اتفقا عليها سويًا.

شيرين عبد الوهاب ونصر محروس

تامر حسني

مع نهاية عام 2009 استطاع تامر حسني، التخلص من قيود المنتج نصر محروس، عن طريق فض عقد الاحتكار المبرم بينهما بـ 8 سنوات، بعد دفع المطرب قيمة الشرط الجزائي الذي يبلغ 81 مليون جنيه.

وأشار تامر حسني في تصريحات صحفية حينها، أنه لم يتقاض مستحقاته المالية عن ألبومي “بنت الإيه”، وقرب كمان"، بخلاف تحمله تكاليف الدعاية كبيرة الحجم على نفقته الشخصية، بالإضافة إلى أنه لم يحصل على أجر الكلمات والألحان التي عمل عليها في ألبومه الأخير معه، مستنكرًا كيفية دفع قيمة الشرط الكبير مقابل أنه أجره 200 ألف جنيه فقط. 

تامر حسني ونصر محروس

هيثم شاكر 

بدأت المشاكل بين هيثم شاكر ونصر محروس في عام 2008 عندما طرح له ألبوم “جديد عليا” دون دعايا، وتوالت المشاكل بعدم اهتمامه به وتفضيل فنانين عليه في تلك الفترة، وعندما بدأت الاهتمام به في عام 2010 كان يريد أن يفرض عليه أغاني لا يفضل تقديمها فاضطر إلى دفع شرط جزائي 2 مليون جنيه، وذلك وفقًا لتصريحات هيثم الصحفية عن المشكلة حينها.

تابع مواقعنا